عادي

يجلبون مخدرات في حقيبة سفر فيسقطهم مفتش جمارك

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أحالت النيابة العامة في دبي عصابة آسيوية من ثلاثة أشخاص إلى محكمة الجنايات بتهمة جلب وحيازة 5 كيلوجرامات و200 جرام من مادة الماريجوانا المدرجة في جدول المخدرات رقم 1.

تعود تفاصيل القضية إلى ديسمبر الماضي بعد اكتشاف مفتش جمارك في مطار دبي كثافة حقيبة مسافرة قادمة من دولة آسيوية، وجاء في إفادة المفتش في أوراق القضية أنه قام بتفتيش الحقيبة للتأكد من محتوياتها والتعرف إلى سبب الكثافة فيها، حيث عثر على ثلاثة أكياس سوداء مخبأة في قاع الحقيبة، ولما وجد عشبة وبذوراً تشبه نبتة الماريجوانا المخدرة ، تم تحويل المتهمة إلى الجهات المعنية.

وذكرت شاهدة من شرطة دبي أن المتهمة أفادت بأن شخصاً مجهولاً سلمها الحقيبة ومحتويتها وأعطاها رقم هاتف للتواصل مع شخص في دبي ليتسلم محتوياتها، فتم تمكين المتهمة الأولى من الاتصال برقم الشخص الآخر الذي اتفق معهما على التوجه إلى أحد الفنادق وحجز غرفة وانتظاره.

وتابعت الشرطية: تم التوجه إلى الفندق وإعداد كمين من إدارة مكافحة المخدرات لضبط المتهم الثاني، حيث قبض عليه برفقة آخر حاول الهروب فور وصولهما إلى غرفة المتهمة الأولى، وأقر المتهمون بعلمهم بمحتويات الحقيبة، فأمرت المحكمة باستمرار بحبسهم على ذمة القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"