عادي

«دبي للكوميديا» يعود بعروض مباشرة وفعاليات ترفيهية 13 مايو

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يطلق مهرجان دبي للكوميديا دورته الجديدة يوم 13 مايو المقبل، وتستمر حتى 22 منه، وتتضمن عروض الكوميديا المباشرة والفعاليات الترفيهية التي تقام بعدة لغات في عدة مناطق بدبي.

ويقدم المهرجان جرعة مضاعفة من الضحك من خلال عروض لألمع نجوم الكوميديا في العالم، بجانب مجموعة الفعاليات الترفيهية ومفاجآت مرتقبة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: نحن سعداء بعودة المهرجان بعد النجاح الذي حققه في دورته الماضية، التي شهدت مشاركة نخبة متميزة من الموهوبين في هذا المجال. ويأتي تنظيم المهرجان مجدداً ليؤكد على مكانة دبي الرائدة كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات، لاسيما أنها كانت من أوائل مدن العالم التي استأنفت نشاطها الاقتصادي والفعاليات المباشرة مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وبروتوكولات السلامة والصحة العامة. وإننا حريصون في المهرجان على تعزيز التعاون والعمل مع شركائنا من أجل تقديم أفضل العروض والتجارب في الإمارة، كما نشجع على الاستمتاع بالمشهد الثقافي والفني المتميز الذي تقدمه المدينة، والاحتفاء بفن الكوميديا مع اتباع إجراءات الصحة والسلامة في جميع الأوقات.

ويشكل المهرجان منصةً تتيح لألمع صناع الترفيه في العالم ونخبة المواهب المحلية والإقليمية فرصة ترجمة إبداعاتهم وحسهم الفكاهي وسط أجواء تحتفي بكافة الخلفيات الثقافية والفئات العمرية. ويهدف مهرجان دبي للكوميديا لرسم الابتسامة على وجوه الجميع مرةً أخرى، فضلاً عن ترسيخ مكانة دبي باعتبارها المركز العالمي للترفيه والتسلية الذي يحتضن المواهب المحلية والإقليمية ويدعمها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"