عادي

الغيابات تضرب الاتحاد والهلال قبل الكلاسيكو

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يعاني الاتحاد والهلال كتلة غيابات مؤثرة قبل لقائهما الجمعة على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة لحساب الجولة 25 من الدوري السعودي.

ويسعى الهلال للابتعاد بصدارته أكثر (48 نقطة) في حين يبحث الاتحاد الثالث (42 نقطة) عن إيقافه وإحياء آماله في المنافسة قبل 6 جولات من النهاية.

وتشكل الغيابات الاتحادية كابوساً مزعجاً للمدرب كاريلي الذي وجد نفسه بدون 4 من أهم ركائزه هم أحمد حجازي وزياد الصحبي نتيجة الإيقاف بسبب حمراء الأول في الجولة 23 وتراكم البطاقات على الثاني، وإصابة الثنائي عبدالإله المالكي في التدريبات الأخيرة على مستوى المفصل واستمرار غياب البرازيلي هنريكي الذي يقضي مراحل التأهيل في بلاده.

وسيلجأ كاريلي للاستعانة بالمخضرم عمر هوساوي إلى جانب حمدان الشمراني والدفع بعبدالعزيز الجبرين في الوسط.

في المقابل، يفتقد الهلال الذي يدربه البرازيلي الآخر ميكالي لحدمات سالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله الحمدان بسبب الإصابات، لكن الأزرق يمتلك أوراقاً تستطيع سد الثغرة التي يتركها هذا الغياب وكان حوار الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل 1-1.

وتقام مباراة ثانية، تجمع النصر بضمك على أرض الأخير في أبها، وتأتي المواجهة في ظل تواجد النصر في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، بينما ضمك في المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

ويفتقد النصر لخدمات عبدالرزاق حمدالله الموقوف مؤقتاً وبيتي مارتينيز وعبدالإله العمري للإصابة وعلي الحسن بسبب تراكم البطاقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"