عادي

هاري كين لاعب العام وساكا أفضل شاب

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
ساكا يترك بصمته في فريق أرسنال

الشارقة: ضمياء فالح

تفوق النجم الإنجليزي هاري كين على زميله في توتنهام الكوري الجنوبي سون في سباق جائزة أفضل لاعب للعام في الدوري الإنجليزي، وسجل كين 31 هدفاً وصنع 16 في جميع المسابقات هذا الموسم، كما يتصدر سباق الهدافين بـ21 هدفاً لكن فريقه خرج خالي الوفاض هذا الموسم.

وشملت لائحة المتنافسين على الجائزة ميسون ماونت نجم تشيلسي ونجما ويست هام ديكلان رايس وتوماس سوسيك، وذهبت جائزة أفضل لاعب شاب للعام لواعد أرسنال بوكايو ساكا متفوقاً على ماونت ورايس ورييس جيمس وزميله ايميل سميث رو.

وسجل ساكا 8 أهداف وصنع 7 في جميع المسابقات ولعب دوراً كبيراً في تأهل أرسنال لنصف نهائي يوروبا ليج، وذهبت جائزة أفضل مدرب لمدرب ويست هام ديفيد مويز بعد قيادته الفريق للمركز الخامس رغم أنه كان مرشحاً للهبوط الموسم الماضي.

أما جائزة أفضل حارس فكانت من نصيب حارس ويست هام لوكاس فابيانسكي نظير نظافة شباكه 9 مباريات هذا الموسم، وذهبت جائزة أفضل هدف لإيريك لاميلا نجم توتنهام الذي سجله في مرمى أرسنال في مارس الماضي.

ولدى السيدات، حصدت فران كيربي جائزة أفضل لاعبة للعام وزميلتها في تشيلسي نيامه شارلز أفضل لاعبة شابة، وسجلت كيربي 10 أهداف وصنعت 14 هذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"