عادي
قرعة إلكترونية ولمسة وفاء

الجزيرة يفتتح دوري الخليج العربي بمواجهة الظفرة

23:55 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: علي نجم
سيبدأ الجزيرة حامل لقب دوري الخليج العربي حملة الدفاع عن اللقب في الموسم الجديد الذي ينطلق في 19 أغسطس/ آب المقبل بمواجهة الظفرة.

أما شباب الأهلي الذي نال الكؤوس المحلية الثلاث فسيلاقي الإمارات الصاعد، في الوقت الذي ستكون مباراة بني ياس مع الوصل والشارقة مع كلباء أبرز المواجهات.

جاء حفل سحب القرعة سريعاً وإلكترونياً، ولم يستغرق سوى ثوان قليلة، حتى تم توزيع المباريات والإعلان عن الجدول كاملاً مع تواريخ المباريات التي سيتم توزيعها خلال اليومين المقبلين.

وستكون الفرق على أهبة الاستعداد لخوض غمار التحديات الصعبة، خاصة مع استمرار إقامة المباريات بشكل متقطع بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.

ووضح من خلال الجدول، أن النصر سيكون أمام رحلة صعبة وحاسمة في الجولات الأخيرة الذي تنتظره لقاءات من العيار الثقيل.

وسيشهد الأسبوع الثالث مواجهة من العيار الثقيل بين الجزيرة والنصر، بينما سيشهد الأسبوع الرابع موقعة بين شباب الأهلي والشارقة والوصل مع الوحدة، في وقت سيلاقي الجزيرة الشارقة في المرحلة الخامسة.

وسيقام ديربي العاصمة بين الجزيرة والوحدة في المرحلة 12، بينما كلاسيكو الإمارات بين العين والوحدة سيلعب في المرحلة السادسة.

وجاءت مواجهات الجولة الأولى في دوري الخليج العربي على النحو التالي:

الإمارات × شباب الأهلي, العروبة × الوحدة, عجمان × النصر, خورفكان × العين, الجزيرة × الظفرة, بني ياس × الوصل, الشارقة × كلباء.

أما قرعة كأس الخليج العربي: (الدور الأول - ذهاب)، فجاءت كالتالي:

كلباء × العروبة, الظفرة × النصر, بني ياس × الوصل, العين × الإمارات، الوحدة × خورفكان، عجمان × الشارقة.

لمسة وفاء من الرابطة

وقامت رابطة دوري المحترفين بتقديم لمسة وفاء عبر تكريم 3 شخصيات كان لها أثر في كرة القدم، عبر حضور ثلاثي له بصمة في كرة الإمارات، نجل المرحوم سالم سعد، وأنجال الإعلامي عماد عثمان، إلى جانب النجم المصاب أحمد العكبري.

وخصصت اللجنة نبذة عن الثلاثي سواء نجم الشباب والمنتخب الوطني السابق، أو الإعلامي الذي لمع كصحفي في «الخليج الرياضي»، كما شارك اللاعب أحمد العكبري عبر فيديو ترويجي، قبل أن يتم تكريمهم من قبل رئيس وأعضاء الرابطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"