عادي

خصم على عضوية نادي دبي للسيدات للمطعّمات ضد «كوفيد- 19»

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المها البستكي

يقدم نادي دبي للسيدات، وتحت شعار «معاً أكثر صحة»، عرضاً حصرياً على جميع عضوياته، للحاصلات على لقاح «كوفيد- 19»، سواء من العضوات الحاليات الراغبات في تجديد اشتراكهن أو المشتركات الجديدات، للإسهام في تعزيز بيئة صحية آمنة ومستقرة لجميع أفراد المجتمع.

ويتضمن العرض خصم 20% على قيمة جميع عضويات النادي، بما في ذلك العضوية السنوية الشاملة، وعضوية الأشهر الثلاثة، وعضوية الشهر. ويسري العرض حتى 31 أغسطس/آب المقبل لمزيد من التشجيع ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من السيدات للاستفادة منه.

وأكدت المها البستكي، مديرة النادي بالإنابة، أن العرض يأتي في إطار تضافر الجهود بين جميع أفراد المجتمع ومؤسساته لتشجيع الجميع على تلقي اللقاح، خاصة السيدات، مشيرة إلى أن المرأة هي محور الصحة في المجتمع ومقدمة الرعاية الأولى فيه.

وقالت البستكي: إن النادي يحرص على الاضطلاع بمسؤولياته في تعزيز الوعي المجتمعي من خلال التشجيع على تلقي اللقاح، مشيرةً إلى أن عرض الخصم يشمل تجديد العضويات، والاشتراك في إحداها على حد سواء، بشرط إبراز بطاقة التطعيم التي تثبت تلقي جرعتي اللقاح.

وأكدت أن النادي سيواصل إطلاق العروض والمبادرات التي تدعم توجه الدولة وتعزز جهود استقرار الوضع الصحي في الدولة من أجل سلامة الجميع.

وأضافت المها البستكي: «الإمارات تمضي بخطى سريعة نحو محاصرة فيروس «كورونا»، وعلينا جميعاً، ومن مواقعنا المختلفة، الإسهام في هذا الاتجاه بكل السبل الممكنة وأولها تلقي اللقاح، بالإضافة لاستمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية المطبقة في الدولة والمعتمدة من الجهات المعنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"