عادي

دبي تطلق 40 فيلا مستوحاة من سيارة «لامبورجيني»

13:16 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت إعمار للتطوير (ش.م.ع.) نيتها إطلاق مشروع دبي هيلز فيستا / ماجستيك فيستاس، في إطار شراكة استراتيجية تجمع الشركة بـ أوتوموبيلي لامبورجيني. وسيضم المشروع 40 فيلا حصرية فاخرة لتمثّل أحدث إضافة من الفلل إلى مجمّع دبي هيلز استيت الراقي. وستتيح الفلل لمالكيها الاستمتاع بتصاميم استثنائية فريدة من نوعها تستقي الإلهام من أوتوموبيلي لامبورجيني.
سيكون دبي هيلز فيستا بمثابة تحفة فنية عمرانية يحتضنها مجمّع دبي هيلز استيت. المشروع هو قيد الإنشاء حالياً ويتوسط المنازل الخاصة الراقية المتواجدة ضمن المجمّع، وسيتم تشييده خصيصاً ليكون الوجهة المثالية للباحثين عن أسلوب معيشة استثنائي فاره.
تستقي التصاميم الداخلية والخارجية للفلل الإلهام من التصاميم والملامح التي تشتهر بها الشركة الإيطالية الرائدة في تصنيع السيارات الرياضية فائقة الأداء، إذ يحفل الطراز المعماري والتصميم الداخلي والتنسيقات الداخلة في تشييد الفلل بالخطوط والعناصر والنماذج التي تقترن بفخامة وتصميم طرز سيارات لامبورجيني الرياضية فائقة الأداء، كما أن التصميم Y الظاهر في القطع الخارجية للسيارات ومصابيحها الأمامية وتشطيباتها الداخلية قد تمّت إضافته بعناية إلى تنسيقات الغرف وتجهيزات الإضاءة والجدران وكسوة الأرضيات، فضلاً عن الشكل السداسي الذي لطالما تفرّد به تصميم سيارات لامبورجيني لعقود عدّة. تم استخدام أحدث المواد وأكثرها فخامة في التصاميم العصرية الراقية للفلل مع إيلاء عناية فائقة بأدق التفاصيل وتوفير مرافق وسبل راحة عالية الجودة لضمان تمتّع المقيمين في الفلل بأسلوب معيشة عصري وفخم.
وعلاوةً على ذلك، سيكون بمقدور المقيمين تجهيز فللهم بقطع أثاث مصنّعة من قبل أوتوموبيلي لامبورجيني وتحمل علامتها التجارية، بالاستفادة من باقات منسّقة في الديكور الداخلي يُمكن شراؤها مقابل تكلفة إضافية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"