عادي

شرطة عجمان تطلق «مجلس وسائل التواصل الاجتماعي»

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة عجمان

عجمان:«الخليج»
 ضمن إطار دعم الجهود المبذولة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية وحكومة عجمان، أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة «مجلس وسائل التواصل الاجتماعي» لتكون المبادرة الأولى من نوعها في إمارة عجمان، لدعم التنسيق والتعاون بين الدوائر الحكومية في النشر الإعلامي في الإمارة.
جاء ذلك خلال انعقاد الجلسة الأولى للمجلس عبر تقنية الاتصال، حيث أطلق المبادرة العميد عبدالله المطروشي، المدير العام للعمليات الشرطية، بحضور المقدم أحمد النعيمي، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والرائد نورة الشامسي، رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة، بمشاركة وحضور أعضاء ممثلين عن 13 دائرة وهيئة حكومية في إمارة عجمان.

1

وقال المقدم أحمد النعيمي، إن إطلاق المبادرة جاء ضمن جهود شرطة عجمان لتعزيز التنسيق والتعاون بين ممثلي الإعلام والعلاقات العامة في الدوائر والهيئات المحلية، في النشر الإعلامي، والإعلان والتوعية، ليكون المجلس حلقة وصل فعالة بين جميع الدوائر المحلية. ويتكون المجلس من رئيس ونائب وأعضاء يختارهم المسؤولون من الجهات المعنية.
فيما قالت الرائد نورة الشامسي: إن المجلس يهدف إلى الارتقاء بمستوى الجودة في النشر، عبر وسائل التواصل الخاصة بالدوائر الحكومية، وتركز آلية عمل المجلس على تحقيق السرعة والجودة في النشر، وتعزيز التعاون في التسويق للخدمات الذكية، والحفاظ على المجتمع، بالتصدي للشائعات، وتوعية الجمهور بالجرائم الإلكترونية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"