عادي
تابع

شرطتا عجمان وأم القيوين تحتفيان بمسيرة الشعفار

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان:«الخليج»

تقديراً لعطائه اللامحدود ومسيرته المتميزة في البذل والوفاء، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان حفل استقبال وتكريم متميزاً احتفاءً بالفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية الأسبق الحافلة بالإنجازات طوال خمسين عاماً قضاها في خدمة الوطن، قائداً فذاً ومقداماً من قادة وزارة الداخلية الميامين.

جاء ذلك خلال استقباله من قبل اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعميد مبارك خلفان الرزي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والسادة كبار الضباط المديرين العامين، ومديري الإدارات ونوابهم وعدد من الضباط بشرطة عجمان، بحضور الفرقة الموسيقية العسكرية.

وقال الفريق سيف الشعفار: سعيد جداً بوجودي معكم اليوم في شرطة عجمان، وكلي شرف وامتنان لحضوركم المشرف، واستعدادكم المهيب، وإشادتكم الطيبة، وأحييكم بتحية الوطن الغالي، وحصنه المنيع الذي أمضيت فيه خمسين عاماً في وزارة الداخلية.

من جانبه أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي أن الفريق سيف الشعفار هو من القيادات الشرطية الملهمة التي تميزت بها وزارة الداخلية منذ قيامها.

كما استقبل اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، أمس الأربعاء، الفريق سيف الشعفار، وألقى الفريق الشعفار كلمة بحضور عدد من ضباط القيادة، أكد فيها أن الإنجازات الكبيرة.

من جانبه، أكد اللواء الشيخ راشد المعلا أن جهود الفريق الشعفار في وزارة الداخلية واضحة من خلال التطور والارتقاء الكبير الذي شمل خدمات وزارة الداخلية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"