عادي

«هريكين لين» لجودلفين يطارد لقب «جران بري دي باريس»

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«هريكين لين» مرشح بارز للفوز

يتطلع «هريكين لين» إلى تسجيل فوز ثانٍ على التوالي من الفئة الأولى في «جران بري دي باريس» الممتد لمسافة الميل ونصف الميل في الحدث الأبرز من حفل باستيل في لونغشام، الذي يقام اليوم الأربعاء.

أكمل ابن «فرانكل» ثنائية كلاسيكية لا تنسى لجودلفين وشارلي ابلبي عندما انطلق بقوة مسجلاً الفوز بسباق الداربي الإيرلندي ج1 في ذا كرا، يوم 26 يونيو، وقبل ذلك شغل «هريكين لين» المركز الثالث خلف رفيقه في الإسطبل «اداير» في الداربي الإنجليزي ج1 في ابسوم داونز في مطلع يونيو، وهي الخسارة الوحيدة التي تعرض لها الجواد من بين خمس مشاركات.

وبعد أن فاز في تجربته الأولى في نيوماركت في أكتوبر، كسب «هريكين لين» سباق كونديشنس في نيوبري في أول ظهور له في عمر الثلاث سنوات في أبريل قبل أن يخطف لقب دانتي ستيكس ج2 في يورك في مايو. وسيتولى وليام بيوك الذي قاد «هريكين لين» في جميع مشاركاته الأربع هذا الموسم قيادة الجواد مجدداً.

وقال شارلي أبلبي: «يتجه «هريكين لين» إلى باريس في حالة جيدة، توقعنا أن يحتاج إلى بعض الراحة بعد أن خاض سباقاً مرهقاً في الداربي الأيرلندي ولكنه فاجأنا بالكيفية التي استعاد بها تألقه عقب السباق». وفي ذات الحفل، يعود جواد الخمس سنوات صاحب الأداء المتماسك «سبليميس» (ميكايل برزلونا) للمشاركة على مسافة أطول بسباق بري موريس دي نويل ج2 على مسافة الميل وثلاثة أرباع الميل بعد سلسلة عروض مميزة قدمها الجواد هذا الموسم بإشراف اندريه فابر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"