عادي

غلوم: العروبة سيقدم نفسه بأفضل صورة في الدوري

23:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منصور غلوم

الفجيرة: نزار جعفر

أكد منصور غلوم حارس مرمى العروبة الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد، أن الحماس والإصرار هما سيدا الموقف في القلعة العرباوية، مشيداً بالبداية الجيدة لتحضيرات الفريق الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي، وأضاف: إن الجميع حريص على الاستفادة بأقصى درجة من فترة الإعداد.

وقال غلوم: «ندرك أنها فترة مهمة يتوقف عليها عمل الموسم بأكمله، والإدارة هيأت مناخاً جيداً للاعبين، وقامت بكل شيء من شأنه مساعدة الفريق على مجابهة التحدي الجديد، وتحقيق التطلعات المرجوة».

وأشاد حارس العروبة بالتعامل الحضاري من إدارة النادي، خاصة من جانب خليفة راشد الملاحي رئيس اللجنة الرياضية واحترافيته في التفاوض وتفاصيل العقد، مما جعله أكثر سعادة بالانضمام لعرين العروبة.

وذكر غلوم أن المدرب فتحي العبيدي مجتهد في تحضير الفريق، ويسابق الزمن للوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية البدنية والفنية، وتابع: «هناك عمل كبير ينبغي علينا القيام به، لاسيما وأن الفريق الصاعد يحتاج إلى عمل أكبر من أجل تقديم أداء جيد في الدوري، وتأكيد جدارته بالصعود».

وأشار إلى أن «أخضر الفجيرة» أمام تحدٍ كبير، لكنه واثق من أن الفريق سيكون جاهزاً وسيعمل على تقديم نفسه بأفضل صورة، واعتبر أن مواجهة فرق دوري الخليج العربي ستكون ممتعة، وقال: «علينا أن نثق في أنفسنا وقدراتنا، فكرة القدم تنصف المجتهد والمثابر، ونحن سنبذل كل ما في وسعنا، وسنقاتل بقوة من أجل البقاء والاستمرار في منظومة المحترفين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"