أبوظبي: محمد علاء
وفرت هيئة أبوظبي للإسكان إمكانية الاطلاع ومعرفة حالة الطلبات المتعلقة بخدماتها الإسكانية عبر تطبيق الهاتف الذكي «ADHA» إضافة إلى الموقع الإلكتروني http://adha.gov.ae، والمجيب الآلي 026199999، كما فعّلت الهيئة خدماتها الرقمية على منصة «تم» إلى جانب موقعها وتطبيقها الإلكتروني استكمالاً للجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي لدفع عجلة التحول الرقمي على امتداد الإمارة، وتمكين جميع أفراد المجتمع من الاستفادة من إيجابيات الثورة الرقمية.
كما أتاحت الاستعلام عن الطلبات الإسكانية للمواطنين وغيرها من الخدمات لجميع المتعاملين بإرسال رقم الهوية عبر الرسائل النصية على رقم 4668، موضحة أنه يجب إرسال الرسالة من رقم الهاتف المسجل في نظام الهيئة، ويجب ألا تتضمن الرسالة أي كتابات مع رقم الهوية.
وارتفع عدد الخدمات الإسكانية التي تقدمها هيئة أبوظبي للإسكان إلى 18 خدمة.