عادي

الشرطة العراقي يجدد لأحمد باسل

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

جدد أحمد باسل فاضل، حارس مرمى منتخب العراق الأول لكرة القدم، وفريق الشرطة، تعاقده مع إدارة الشرطة لكي يواصل تمثيل الفريق في الموسم المقبل.

أعلن ذلك، باسل فاضل، والد أحمد باسل، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في تسعينات القرن الماضي، إن الحارس أحمد باسل فاضل قد جدد تعاقده مع إدارة نادي الشرطة، لكي يواصل مهمته في الدفاع عن مرمى فريقها في الموسم المقبل.

وأضاف: إن أحمد من عشاق فريق الشرطة منذ الصغر؛ لذلك لم يفكر مطلقاً في مغادرته، كذلك فإن هذا الفريق قد فتح أبواب المنتخبات العراقية أمامه، وعليه لم يتردد ولو للحظة واحدة في تجديد التعاقد مع إدارة الشرطة، والذود عن مرمى الفريق الأخضر في منافسات الموسم المقبل.

يذكر أن أحمد باسل، هو من حراس المرمى الشباب الذين أثبتوا جدارتهم الكبيرة في مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم خلال المواسم الماضية، وقد بات الحارس رقم «1» في فريق الشرطة على الرغم من تواجد زميله حارس مرمى المنتخب العراقي الأول محمد حميد معه، إلا أنه اجتهد وثابر، واستغل الفرصة التي منحها له مدرب حراس مرمى الشرطة السابق عماد هاشم، ليكون الحارس الأول لفريق الشرطة في أغلب مباريات الموسم المنصرم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"