عادي

شرطة عجمان تدعم برنامج «الجينوم الإماراتي»

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شارك منتسبو القيادة العامة لشرطة عجمان، في برنامج الجينوم الإماراتي، دعماً لتوثيق الترابط المجتمعي ووضع الركائز والأسس، لمستقبل أكثر أمناً وتقدماً وازدهاراً لدولة الإمارات.

جاء ذلك في إطار الحرص على المشاركة الدائمة في مختلف البرامج والفعاليات والمشاريع الوطنية، التي تدعم توجه الدولة في تعزيز جودة الحياة.

وقال العميد مبارك خلفان الرزي، المدير العام للموارد والخدمات المساندة، إن مشاركة شرطة عجمان في البرنامج، جاءت ضمن جهود الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية والطبية في الدولة، بدعم توجه الدولة لفهم طبيعة الأمراض الوراثية في المجتمع المحلي بتوظيف الجينوم. مؤكداً أن نجاح هذا المشروع سيسهم في تحقيق التشخيص الدقيق للأمراض، وتوفير العلاج اللازم للمرضى، فضلاً عن تعزيز قدرة السياسات الصحية في الدولة مستقبلاً، ورفع مكانتها في مؤشر التنافسية العالمية وتقديم رعاية صحية عالية المستوى.

وشارك منتسبو شرطة عجمان، من كبار الضباط والضباط والأفراد والمدنيين المواطنين في البرنامج، بتقديم العينات اللازمة للمشروع في المبادرة التي نظمتها الشرطة، بإشراف المقدم محمد الغفلي، وأعضاء الفريق على مدار أربعة أيام في مركز تدريب الشرطة وإدارة مراكز الشرطة الخارجية، حيث توافدت أعداد كبيرة من موظفي القيادة من أبناء الدولة، لتقديم العينات المطلوبة، وحصلوا بناء عليها على شهادات تثبت مشاركتهم في البرنامج. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"