عادي

السـكـتيـوي: طـمــوحـنـا أول ثـلاث نـقــاط

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
1

الفجيرة: نزار جعفر

يستهل فريق الإمارات عودته إلى دوري المحترفين بلقاء ضيفه شباب الأهلي، ويدخل «الصقور» المعترك الصعب بروح جديدة وطموحات كبيرة في ظل التغييرات التي شهدتها أورقة النادي، بدءاً من مجلس الإدارة الجديد وشركة الكرة، فضلاً عن سلسلة من التعاقدات التي أبرمها الفريق على صعيد الجهاز الفني، بالتعاقد مع المدرب المغربي طارق السكتيوي ومعاونه بدر طبيب، إلى جانب كوكبة من اللاعبين في مقدمتهم الثنائي المغربي آدم النفاتي صانع الألعاب القادم من فريق مولودية وجلة المغربي، ومواطنه وليد الصبار لاعب وسط فريق أولمبيك آسفي المغربي، والمهاجم الإيفواري جوزيف كنادو، القادم من نادي الجيش الملكي المغربي، كما تم استقطاب عناصر محلية ومقيمين، كان آخرهم الحارس محمد يوسف القادم من خورفكان.

وأكد المغربي طارق السكتيوي مدرب فريق الإمارات، رغبة فريقه في إظهار أفضل ما لديه في المواجهة الأولى في الدوري أمام شباب الأهلي على نحو يمهد الطريق للوصول إلى النقاط الثلاث. وقال إنه يحترم «الفرسان» ويسعى لكل ما يمنحهم فرصة الظهور الإيجابي الأول في المنافسة.

وأضاف السكتيوي أنه يدرك جيداً أهمية المواجهة الأولى، وكذلك بقية المباريات في الدوري، وعندما تكون الجاهزية جيدة من جميع اللاعبين، فإن الأمور يجب أن تكون جيدة بطموح النقاط الثلاث، ويجب أن نتشارك المهمة حتى نتمكن من الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

من جانبه، أكد اللاعب عبدالله مال الله عزمهم على تقديم موسم جيد يُرضي تطلعات جماهير الفريق، ويؤكد عودة الصقور لدوري الأضواء، لافتاً إلى أن الاستعدادات كانت جيدة، وأن الفريق يضم مزيجاً من لاعبي الخبرة والشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"