عادي

داسيلفا: قادرون على عرقلة الجزيرة

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

كلباء:نزار جعفر

أكد الأوروجوياني خورخي دا سيلفا مدرب اتحاد كلباء عزم فريقه على تقديم مباراة قوية أمام الجزيرة وتجاوز كبوة الهزيمة التي مني بها من الشارقة في الجولة الأولى.

وأضاف: ندرك جيداً صعوبة المواجهة أمام حامل اللقب الذي يتمتع بالاستقرار الفني ومجموعة من اللاعبين المميزين، ودائماً ما كنا نعاني في مواجهتهم السابقة، لذلك نحن مطالبون بمضاعفة الجهد والتركيز رغم ضيق الوقت للتحضير للمباراة واقتصار التدريبات على الاستشفاء وعلاج الأخطاء وزيادة جرعات التركيز الذهني .

وتوقع المدرب الأوروجوياني من واقع قراءته لمواجهات الجولة الأولى موسماً صعباً لكل الفرق ، لأن التحضيرات متشابهة بين الجميع، وأضاف أن المباريات الودية خلال فترة الاعداد لم تكن كافية في ظل حرارة الطقس واقتصار التدريبات على معسكرات داخلية، لذلك إيقاع الأداء سيتصاعد مع استمرار المباريات.

وأكد ثقته بقدرة فريقه على عرقلة الجزيرة، خصوصاً وأن لديه لاعبين جيدين على المستوى الهجومي يمكن أن يصنعوا الفارق في هذه المباراة.

أما عن حالة اللاعب كارتاجينا الذي تعرض لاصابة في المباراة السابقة، فقال داسيلفا: ربما تعرض لشد عضلي وقد قام بعمل الفحوص اللازمة وفي انتظار النتيجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"