عادي

«إسلامية دبي» ترفع أنشطتها ومحاضراتها خلال الربع الثاني

14:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اسلامية دبي

دبي:«الخليج»
أصدرت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، ممثلة بإدارة البرامج المعرفية الإسلامية، تقريراً إحصائياً يفيد بأن إجمالي الأنشطة خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ 2585 نشاطاً، في زيادة وصلت إلى 135% مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي، حيث شهدت الدروس والمحاضرات ارتفاعاً وصلت نسبته إلى 136% مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي، إذ بلغ إجمالي الدروس والمحاضرات 2574 درساً.
وتتمثل الأنشطة في المشاركات المجتمعية، والورش والدورات التدريبية والمسابقات والبرامج، والمعارض في المراكز؛ في حين تتمثل المحاضرات في دروس القرآن والتجويد والفقه والحديث والأذكار والتوحيد، والسيرة النبوية ودروس الآداب واللغة العربية.
وتوجهت الدكتورة حمدة المهيري، مديرة الإدارة، بالشكر إلى المحاضرين والعاملين والمتعاونين مع المراكز كافة، وجميع منتسبيها في فرعي المزهر وأم الشيف من مختلف الفئات. مشيرة إلى أن الارتفاع المحقق هو نتاج عمل مشترك يدعم تحقيق رسالة المراكز وأهدافها في توسيع دائرة الوعي بتعاليم الإسلام وقيمه السمحة.
وقالت «ارتفعت الأنشطة المجتمعية من 7 أنشطة في العام السابق من الربع الثاني إلى 11 هذا العام، حرصاً على متابعة مخرجات الأنشطة التي نعمل على إعدادها وتنظيمها، وتقديم التوصيات اللازمة لتطويرها». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"