عادي
تخفيضات وجوائز وأنشطة فنية غنية

10 أسابيع من المفاجآت الصيفية تنطلق في دبي

16:55 مساء
قراءة 3 دقائق
أسواق


دبي: «الخليج»

انطلقت عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لـ«مفاجآت صيف دبي» مع الفعاليات المميزة، وتجارب التسوق الفريدة من نوعها، وعروض الفنادق والمعالم السياحية، والمأكولات والمشروبات، التي تستمر لعشرة أسابيع، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية في موسم الصيف.
وتألقت مراكز التسوق، يومي 28 و29 يونيو/ حزيران، احتفالاً بعطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لهذه المفاجآت، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث تستضيف مراكز التسوق المشاركة في الفعالية، مجموعة من الفعاليات والعروض الفنية، التي تسهم في خلق أجواء صيفية لا تُنسى، إضافة إلى الحفلات الموسيقية والطرب الاستمتاع.
ويقدم «عالم مدهش» الكثير من المرح لأولياء الأمور والأطفال، حيث يحتفل هذا العام باليوبيل الفضي لانطلاقه. ويمكن للعائلات والأطفال الدخول مجاناً إليه، والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي، مع أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب متميزة، إلى جانب فعاليات الترفيه الحي، وورش العمل التفاعلية، والهدايا الرائعة. 
الطفلة «شفا»
ويستضيف أيضاً الطفلة «شفا»، المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي ستظهر بشكل خاص إلى جانب شخصيتي «مدهش ودانة» المحبوبتين، اليوم السبت، فيما تستمر الفعاليات والمغامرات التي لا ينبغي تفويتها حتى يوم 18 أغسطس/ آب. 
وتشهد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية أيضاً إطلاق فعالية عالم الخيال من «مفاجآت صيف دبي» في دور عرض «روكسي سينما»، في جميع أنحاء دبي، حيث يمكن للعائلات مشاهدة أفلامها المفضلة على شاشة السينما، فيما سيحظى الأطفال بفرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال الفنون والحرف اليدوية والرسم على الوجوه وغيرها الكثير.
وتستمر الفعالية السينمائية طوال فصل الصيف مع قائمة حافلة بالأفلام، التي تعرض لأول مرة من مختلف أنحاء العالم، وكذلك العروض والفعاليات الخاصة، وظهور المشاهير، وغير ذلك الكثير. ويمكن للزوار توقع مفاجآت يومية، والفوز بجوائز فورية، والحصول على هدايا رائعة، والاستمتاع بعروض «الكومبو» المتميزة على التذاكر والمأكولات الخفيفة. 
تخفيضات حصرية
وتشمل مفاجآت الصيف، عرض «12 ساعة من التخفيضات الحصرية»، الذي أقيم، أمس الجمعة، حيث يمكن للزوار الاستفادة من تخفيضات هائلة تصل إلى 90% لمدة يوم واحد فقط، على أكثر من 100 علامة تجارية في مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم». 
وتغطي التخفيضات تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأزياء، والأدوات المنزلية، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الإلكترونية، وغيرها. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة. ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم، أو أكثر، تنزيل تطبيق «شير»، والتوجه إلى منطقة «عجلة الحظ» في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، للحصول على فرصة الفوز بجوائز فورية، أو نقاط «شير» التي يمكن الاستفادة منها في مراكز التسوق.
تنزيلات الصيف
ويستمر موسم التخفيضات الاستثنائية، طوال فصل الصيف، مع تنزيلات موسم الصيف التي تقدم تخفيضات تصل إلى 75% على أكثر من 800 علامة تجارية، في 3500 متجر بجميع وجهات ومراكز التسوق على مستوى المدينة. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات رائعة، وعروض محدودة المدة، وأسعار مذهلة، طوال فصل الصيف على جميع العلامات التجارية المفضلة لديهم، بما في ذلك منتجات الأزياء ومستحضرات التجميل والأجهزة الإلكترونية.
وتعمل المتاجر المشاركة على مكافأة المتسوقين من خلال تقديم فرص الفوز بجوائز هائلة، إضافة إلى عروض ترويجية مميزة كل أسبوع. وتكشف مفاجآت صيف دبي عن عروض ترويجية حصرية طوال فصل الصيف بهدف تقديم المزيد من المكافآت إلى المتسوقين. 
وابتداء من نهاية هذا الأسبوع، توجد جوائز ضخمة متاحة للسحب مع عرض مليونير «شير» من مفاجآت صيف دبي، وعرض تسوق واحصل على سيارة ليكزس مع دبي فستيفال سيتي مول، وعروض أنفق واربح في كل من وافي سيتي وميركاتو، وعرض اربح مع تيكيت، وغيرها الكثير.
وتقدم باقة المفاجآت الحصرية من إنترتينر 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. ويبلغ سعر الباقة 195 درهماً فقط، وتشمل مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي يمكن الاستفادة منها طوال أيام الأسبوع.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44ejkbn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"