عادي

«لندن تنادي» بيرلو

11:21 صباحا
قراءة دقيقتين
بيرلو يشعل تويتر بتغريدته
بيرلو يشعل تويتر بتغريدته

متابعة: ضمياء فالح 

تبادل مشجعو نادي أرسنال الإنجليزي التعليقات والتكهنات بسبب نشر المايسترو الإيطالي أندريه بيرلو صورة له في إنجلترا على حسابه في تويتر وكتب تحتها «لندن تنادي». 
ويبحث بيرلو عن فريق لتدريبه منذ رحيله عن يوفنتوس، وأرسنال يعاني في ذيل الجدول مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا وعلق مشجع:«أرسنال يريدك مايسترو، اذهب لأرسنال فهو النادي المثالي» وكتب آخر: «ها هو مدرب أرسنال الجديد» وسأل آخر: «هل جئت لتستلم الفريق من أرتيتا؟».
ووفق التقارير، سيمنح أرسنال فرصة للمدرب الإسباني لتعديل الوضع حتى نهاية أكتوبر بعد خسارة الفريق 3 مباريات في افتتاح الموسم أمام برنتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي، لكن تغريدة بيرلو وتواجده في إنجلترا يعني أن إدارة أرسنال اتفقت بالفعل مع المايسترو وأن الوقت المتبقي هو فقط لحزم حقائبه في إيطاليا وترتيب انتقاله لمنزل في لندن ليباشر عمله فور إعلان إقالة أرتيتا.
 وفي سياق متصل، هاجم كيا جورباشيان وكيل أعمال النجم البرازيلي ويليان المنتقل مؤخراً من أرسنال لكورنثيانز البرازيلي بعد تخليه عن 22 مليون استرليني ما تبقى من أجوره لـ12 شهراً.
وقال جورباشيان: «ويليان لم ينتقل من تشيلسي لأرسنال من أجل المال، ذهب من أجل مشروع، لكن المشروع لم يكن موجوداً. من هذا الذي انتقل لأرسنال مؤخراً ولم يتحول وضعه لكارثة؟ ويليان لم يكن مشكلة أرسنال واللاعب لا يلوم المدرب أرتيتا، كلنا يتمنى التوفيق لأرتيتا. حتى المشجعون الغاضبون من أرتيتا حالياً يتمنون أن تتحسن النتائج». 
وتابع جورباشيان: «مشروع أرسنال الحالي ليس ناجحاً ولا علاقة له بويليان» في إشارة لمواصلة النادي شراء اللاعبين الشباب والمغمورين من أندية أوروبية صغيرة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"