عادي

الفجيرة يضم الثلاثي خميس وغلوم وراشد

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة: نزار جعفر

تعاقد الفجيرة مع الثلاثي محمد خميس (مدافع) وخالد حسين (وسط) ومايد راشد (مهاجم) للعب في صفوف «الذئاب» خلال الموسم الكروي الجديد الذي يشهد مشاركته في استحقاقات الدرجة الأولى.

وأكد محمد عبد الله المسماري مدرب الفجيرة، أن فريقه وصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية البدنية والفنية عبر برنامجه الإعدادي الذي انطلق منذ 24 يوليو/ تموز الماضي، وتضمن معسكراً داخلياً في دبي، فضلاً عن خوض سلسلة من المباريات الودية، أبرزها مواجهة المنتخب اللبناني ثم العربي والعروبة.

وأضاف: إن إدارة النادي قامت بتدعيم الصفوف بعدد من الأسماء التي يأمل أن تقدم الإضافة المرجوة للفريق خلال الموسم الجاري، لافتاً إلى أن هناك اتجاهاً قوياً لتدعيم الصفوف بلاعب محترف مميز، ليلعب إلى جانب المهاجم العراقي مصطفى محمود الذي تعاقد معه الفجيرة مؤخراً.

ونوه المسماري إلى أن الفجيرة سيخوض جميع مباريات المجموعة الرابعة في تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على ملعبه، بعد اعتذار أندية العربي والذيد ورأس الخيمة عن استضافة المباريات، لاستمرار أعمال الصيانة بملاعب هذه الأندية؛ لذلك فإن الفرصة ستكون كبيرة «للذئاب» للترقي عن هذه المجموعة وخطف بطاقة الصعود إلى دور ال 16.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"