عادي

سحب قرعة دوري سلة الكراسي المتحركة

19:13 مساء
قراءة دقيقتين

ينطلق الدوري الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة في التاسع والعشرون من أكتوبر القادم بمشاركة أربعة أندية وهي دبي لأصحاب الهمم والعين والثقة وخورفكان.

وأجريت القرعة في نادي دبي لأصحاب الهمم برئاسة عبد الله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية وشؤون المنتحبات باللجنة البارالمبية الإماراتية.

وأكد الفلاسي أن هذا الموسم سيكون استثنائياً، وأن دوري كرة السلة للكراسي المتحركة سيشهد نقلة نوعية ومتابعة جماهيرية بعد شغف وانقطاع للدوري بسبب الجائحة، الأمر الذي يضفي أجواء حماسية للدوري، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة خلال هذا الموسم الرياضي.

وتدور منافسات دوري كرة السلة للكراسي المتحركة على دورين يتمثلان في 6 جولات، يبدأ الدور الأول في التاسع والعشرون من أكتوبر المقبل بمواجهتي نادي دبي ونادي الثقة في الجولة الأولى كما سيلتقي نادي العين ونادي خورفكان في نفس اليوم وفي الجولة الثانية سيلتقي نادي الثقة بالعين وفي المباراة الثانية سيلتقي خورفكان بدبي

ويبدأ الدور الثاني من المسابقة في يناير بعد انتهاء الجولة الثالثة والتي ستشهد لقاء نادي العين مع دبي وأيضاً مواجهة الثقة بخورفكان ليبدأ الدور الثاني بلقائي الثقة ودبي وفي نفس التوقيت يلعب نادي خورفكان مع نادي العين لتبدا الجولة الخامسة بلقاء العين مع الثقة ودبي يواجه خورفكان ليختتم الدوري بالجولة السادسه مارس القادم بلقاء دبي مع العين ولقاء خورفكان مع الثقة.

كما أجريت في المناسبة نفسها قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة للكراسي المتحركة، وأسفرت قرعة نصف نهائي الكأس عن مواجهة الثقة وخورفكان على أن تكون المباراة الثانية في نصف النهائي بين دبي والعين، وذلك في الثالث عشر من مايو القادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"