عادي

طلائع الجيش بطل تاريخي.. والأهلي يعاقب لاعبيه ومدربه

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

توّج طلائع الجيش بلقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم المؤجلة من الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه وفي أوّل نهائي له في المسابقة، بعد فوزه على الأهلي حامل الرقم القياسي بركلات الترجيح 3-2 إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي على ملعب الجيش ببرج العرب، الثلاثاء.

سجل للأهلي في ركلات الترجيح التونسي علي معلول وعمرو السولية، وأهدر كل من المغربي بدر بنون، محمد مجدي ومحمد شريف. وسجل للجيش كل من محمد الصباحي، التونسي محمد علي الجويني، عمرو السيسي، فيما أهدر كريم الطيب وحسن مجدي.

وحقق طلائع الجيش وصيف الكأس أول لقب محلي في تاريخه، فيما فشل الأهلي حامل لقبي الدوري والكأس لموسم 2019-2020 في زيادة غلته من الانتصارات ليتجمد رصيده عند 11 لقباً.

وسعى الأهلي إلى تعويض جماهيره عن ضياع لقب الدوري لموسم 2020-2021، لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك، فيما كان حلّ طلائع الجيش ثامناً في دوري الموسم الماضي.

وفي أول رد فعل على الخسارة، قرر محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم في النادي الأهلي خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب في الفريق الأول. وكذلك مدير الكرة والمدرب وأعضاء الجهاز الفني، وكذلك الجهاز الإداري والطبي.

كما قرر الخطيب اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى إلى حين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"