عادي

ختام مميز لبطولة «أم الإمارات» للجوجيتسو

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
ناعمة المنصوري والظاهري خلال تتويج الوحدة

أسدل الستار على منافسات دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو، والذي أقيمت جولته الخامسة والأخيرة في صالة جوجيتسو أرينا بأبوظبي، بحضور ناعمة المنصوري عضو المجلس الوطني الاتحادي، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والعميد محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسائد حجازي سلامة مدير عام مساعد مبيعات «جاكوار لاند روفر» في «بريمير موتورز» شريك السيارات الحصري للاتحاد.

وانتهت المنافسات بفوز نادي الوحدة بلقب الكبار فوق 18 عاماً، فيما حل نادي العين وصيفاً، وبالمز الرياضية 777 ثالثاً. وفي منافسات الشابات تحت 18 سنة تمكنت لاعبات نادي العين من تحقيق اللقب، وحلت سيدات الوحدة في المركز الثاني، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثالثاً. وعلى صعيد فئة الناشئات تحت 16 عاماً نجحت أكاديمية بالمز الرياضية 777 في اقتناص المركز الأول، وحلت سيدات الوحدة في المركز الثاني، والجزيرة في المركز الثالث.

وأعربت ناعمة المنصوري عن سعادتها للمشاركة في تتويج البطلات، مؤكدة أن التواجد في مثل هذا المحفل الرائع يعتبر هدفاً لجميع بنات الوطن.

كما أثنت على دعم القيادة الرشيدة للمرأة وتمكينها في شتى المجالات حتى أصبحت نموذجاً يحتذى في النجاح.

من ناحيته، أكد محمد سالم الظاهري أن دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو يتطور بثبات وأصبح أقرب إلى البطولات العالمية.

كما أكد خالد الهنائي العضو المنتدب لنادي الوحدة الرياضي الثقافي أنه فخور بفوز بنات الوحدة بالمركز الأول في فئة الكبار للعام الثاني توالياً، والتواجد في المركز الثاني على مستوى الشابات والناشئات.

وتنطلق، اليوم السبت، الجولة الخامسة والأخيرة، من دوري صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، بمشاركة نخبة من لاعبي الجوجيتسو المنتسبين إلى أندية وأكاديميات الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"