عادي
الظاهري: بطولة محلية بمواصفات عالمية

انطلاقة قوية لكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

انطلقت السبت منافسات كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، وذلك في الصالة الرياضية بنادي شباب الأهلي دبي وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء حماسية استثنائية.

شهدت منافسات البطولة في جولتها التأهيلية ندية كبيرة بين الأندية والأكاديميات المشاركة، وقدّم اللاعبون أداء لافتاً، وأظهروا تصميماً كبيراً على الفوز وضمان التأهل للدور النهائي للبطولة التي تفوق قيمة جوائزها مليون درهم.

وأثنى محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو على المشاركة غير المسبوقة للأندية والأكاديميات من إمارات الدولة في منافسات البطولة، وحرصها على إشراك أكبر عدد من اللاعبين في فئاتها المختلفة بما فيها الأكاديميات التي تشارك للمرة الأولى في هذا الاستحقاق المهم، لافتاً إلى أن دور الأندية والأكاديميات يتكامل مع دور الاتحاد في إنتاج البطولات التنافسية ذات المواصفات العالمية التي تسلط الضوء على المواهب وتسهم في صنع جيل جديد من الأبطال.

وأشاد الظاهري بجهود نادي شباب الأهلي دبي في المساهمة بتنظيم هذه البطولة، وفقاً لأرفع المعايير وبما ينسجم مع أهميتها والاسم الغالي الذي تحمله، ناهيك عن توفير بيئة نموذجية ترتقي بالمنافسة بين الأندية والأكاديميات، وترسخ دور البطولة في صقل المواهب، وإيجاد قاعدة مهمة لاكتشاف اللاعبين المتميزين وإعدادهم لمستقبل مشرق على صعيد الرياضة.

وقال أنتونيو إناشيو مدرب فريق شباب الأهلي للجوجيتسو: «كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تمثل أولوية وأهمية خاصة للنادي، وقد بدأ اللاعبون استعداداتهم لهذه اللحظة منذ عدة أسابيع عبر اتباع برنامج تدريبي صارم وشامل لضمان الظهور المشرف في المنافسات».

وأثنى إناشيو على جهود إدارة النادي في تطبيق خطة استراتيجية للنهوض برياضة الجوجيتسو، وتوفير جميع الإمكانات لتأسيس قاعدة قوية لإنتاج الأبطال والمواهب التي تعتمد بشكل أساسي على فئتي تحت 14 و16 عاماً.

أما فونسيكا مدرب نادي الجزيرة للجوجيتسو فقال: إن النادي يهدف إلى تحقيق نتيجة أفضل من نسخة العام الماضي، حيث احتل الجزيرة مركز الوصيف في منافسات تحت 16 عاماً، والمركز الثالث في فئة تحت 18 عاماً، وتابع: «عملنا بجد خلال المرحلة الماضية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3amm29r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"