عادي

خالد ولويس كابالدي يحييان أمسيتين في «ياسلام»

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
لويس كابالدي - خالد

كشفت حلبة مرسى ياس، وشركة فلاش للترفيهن عن اسمي اثنين من كبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يحيون حفلات مهرجان ياسلام التي تلي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي يومي 9 و11 ديسمبر/ كانون ألأول المقبل.

ويعتلي النجم الموسيقي العالمي خالد منصة المسرح في الاتحاد بارك على جزيرة ياس، ليمتع جمهوره الواسع في المنطقة لأول مرة بمجموعة من أفضل أغانيه، فيما يحيي الأمسية الثانية المغني والمؤلف الموسيقي الإسكتلندي لويس كابالدي، الفائز مرتين بجوائز الموسيقى البريطانية.

وتحول خالد، الذي أدرجته مجلة «تايم» على قائمة أهم المؤثرين عالمياً لعام 2019 إلى ظاهرة عالمية منذ إطلاق أغنيته المنفردة الأولى «لوكايشن»، الحائزة على التصنيف البلاتيني 5 مرات، والتي أصدرها قبيل تخرجه في المدرسة الثانوية لتثير اهتمام الجمهور العالمي وتحوز على إعجاب النقاد، ولفتت انتباه شركة الإنتاج العالمية رايت هاند ميوزيكال جروب/آر سي أيه، لتوقع مع عقداً لإصدار ألبوم غنائي كامل، ليعمل خالد على إصدار ألبوم أميريكان تين الحائز على التصنيف البلاتيني مرتين.

وحقق أول ألبومات لويس كابالدي الموسيقية والذي يحمل عنوان «ديفاينلي أن إنسبايرد تو هيليش إيكستينت» نجاحاً فائقاً، وتصدر قائمة أفضل الألبومات مبيعاً لمدة عشرة أسابيع، وحصل على التصنيف البلاتيني خلال عشرة أسابيع من تاريخ إطلاقه، محققاً 20 مليار استماع.

وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: يشهد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021 عودة حفلات ما بعد السباق بأمسياتها الأربع الحافلة بالمتعة، ونتطلع خلالها لاستقبال عشاق الموسيقى ورياضة سباقات السيارات القادمين من مختلف أنحاء الدولة والعالم في حلبة مرسى ياس، ونعدُّ لهم قائمة من الحفلات الغنائية التي ترضي جميع الأذواق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"