عادي

نادي مليحة ينظم يوماً رياضياً للمعلمين

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فتح نادي مليحة صالاته وملاعبه لاستقبال المعلمين الراغبين في قضاء يوم رياضي وممارسة عدد من الألعاب في إطار تخصيص يوم السبت للمعلمين في مختلف مدارس المنطقة الوسطى.

وجرى تخصيص اليوم الرياضي والذي اختتم مساء الأحد في إطار التعاون والشراكة مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وتماشياً مع يوم المعلم الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر/ تشرين الأول في إطار حرص النادي على تشجيع المعلمين على الرياضة، لاسيما خلال فترة الإجازة الأسبوعية.

حضر اليوم الرياضي الذي بدأ من الساعة التاسعة وتواصل على مدى خمس ساعات متواصلة، راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس نادي مليحة، وعبد الله بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية، وفيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية، وعبد الله راشد المحيان إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولفيف من المعلمين والتربويين والمعلمين في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع المنطقة الوسطى.

وأمضى المعلمون يوماً رياضياً مميزاً حافلاً بالأنشطة والألعاب المنظمة ذات المجهود المتوسط في جو تنافسي ترفيهي مميز أشرف على تنفيذه المدربون والإداريون في مختلف الألعاب الجماعية والفردية في النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"