عادي
تألق لافت لهجن عمار بن حميد النعيمي

العاصفة والرئاسة تعتليان صدارة اليذاع في المرموم

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
"الشايبة" تتقدم نحو خط النهاية

دبي: عصام هجو

اختتمت أمس الاثنين، تحديات الجولة الثالثة من تمهيدي المرموم، وذلك من خلال سباقات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على ميدان المرموم لمسافة 5 كيلومترات على مدار 14 شوطاً جاءت قوية ومثيرة.

سيطرت هجن العاصفة على الصدارة في الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات، من خلال تألق «الشاهينية»، وأعلن «شاهين» عن اعتلاء هجن الرئاسة للصدارة من خلال الشوط الثاني لليذاع الجعدان المحليات.

أما الشوط الثالث والمخصص لليذاع البكار المهجنات، فقد كان لهجن العاصفة بحصول «الشاهينية» على المركز الأول، وتألق شعار الشيخ محمد بن بطي آل حامد من خلال الشوط الرابع عن طريق «عيس». وسجلت هجن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، تألقاً كبيراً من خلال مشاركتها في تمهيدي المرموم، من خلال سباقات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة 4 كيلومترات، وتمكنت «الظبي» من الجلوس على قمة الشوط الأول للقايا البكار المحليات.

وحسم «منذر» صدارة الشوط الثاني للقايا الجعدان المحليات؛ ليهدي هجن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ناموساً غالياً، ونجحت (أمجاد) في الحصول على المركز الأول في الشوط الثالث، واختتم الرباعية «مشغل» لهجن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي.

ونجحت «أزمة» بشعار محمد العامري في حسم معركة الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات لصالحها، وذهب الشوط الثاني إلى «أسطورة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"