عادي
بالتعاون مع مبادرة القافلة الوردية

«ريبوك» توفر فحوصات مجانية خلال شهر التوعية بسرطان الثدي

22:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Pink-Caravan-

دبي: «الخليج»

أعلنت «ريبوك» عن تعاونها مع مبادرة القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، بهدف رفع سوية الوعي بشأن سرطان الثدي، وتوفير الفحوصات السريرية المجانية للسيدات خلال شهر التوعية بسرطان الثدي في أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وستوفّر ريبوك كجزء من مبادرتها للتوعية حول سرطان الثدي فحوصات مجانية للكشف عن سرطان الثدي ضمن عيادة صغيرة ومتنقلة في كايت بيتش أيام الجمعة 8 أكتوبر، والسبت 9 أكتوبر، والسبت 23 أكتوبر، من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 ليلاً.

وتتيح العيادة التي تطلقها ريبوك بالتعاون مع مبادرة القافلة الوردية للسيدات من مختلف الأعمار حضور محاضرة توعوية بشأن سرطان الثدي، إضافة إلى إجراء الاختبارات السريرية وصور الثدي الشعاعية بشكل مجاني. كما ستطلق ريبوك كجزء من أهداف الحملة تحدي "#فحص_سرطان_الثدي"، والذي سيشهد مشاركة مجموعة من الطبيبات ومشاهير مواقع التواصل مع مصممة رقصات ضمن سلسلة من مقاطع الفيديو الهادفة إلى تثقيف السيدات حول الطريقة الصحيحة لإجراء الفحص الذاتي للكشف عن سرطان الثدي.

وقالت الدكتورة سوسن المهدي، المدير العام لمبادرة القافلة الوردية: «نتوجه بالشكر لعلامة ريبوك على الدعم الذي تقدّمه لتعزيز الوعي حول سرطان الثدي، والذي يُعد من أنواع السرطان الأكثر شيوعاً لدى النساء، وثاني أكثر العوامل المسببة للوفيات بالسرطان لدى السيدات حول العالم. وستساعدنا الحملة في دعم أهدافنا والمساهمة في تعزيز صحة المجتمع في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ككل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"