عادي
الشامسي خلال اطلاعه على مبادرات إدارة شرطة المنطقة الشرقية

الارتقاء بالعمل الشرطي يحقق رؤية الإمارات

01:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج
أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، على أهمية تحقيق المؤشرات الأمنية والارتقاء بمستوى العمل الشرطي لتحقيق رؤية الإمارات 2021 وتحقيق النتائج الإيجابية التي تسهم في دفع عجلة الجهود المبذولة، تحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية، واستجابة لتطلعات القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال اجتماع إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة بحضور العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير الإدارة، ورؤساء المراكز والأقسام، الذي عقد في قاعة اجتماعات فزعة بإكسبو دبي 2020، حيث ناقش الاجتماع نتائج المبادرات والمؤشرات خلال الربع الثالث في الإدارة التي تدعم مؤشرات شرطة الشارقة واستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان وتحقيق جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

واطّلع قائد عام شرطة الشارقة على مبادرة خدمة «مباشر»، وتنفيذ مقترح «المحقق الميداني»، كما استعرض الاجتماع مؤشرات زمن الاستجابة للبلاغات والجهود التي تمت خلال العاصفة المدارية «شاهين»، مؤكداً على أهمية تقديم مبادرات ومشاريع ريادية تعزز من الأمن المجتمعي.

وفي ختام الاجتماع كرم اللواء سيف الزري عدداً من الضباط وصف الضباط في الإدارة ضمن برنامج تحفيز الموظفين «انت تستاهل» لتميزهم في العمل وكفاءتهم وتفانيهم في أداء الواجب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"