عادي
رسوم رمزية لبعض الصفوف

«الفلاح» تفتح باب التسجيل للطلبة المقيمين بأبوظبي والعين

18:17 مساء
قراءة دقيقتين
«الفلاح» تفتح باب التسجيل للطلبة المقيمين بأبوظبي والعين

العين: منى البدوي

أعلنت «أكاديمية الفلاح»، فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2024 - 2025، للطلبة المقيمين بالدولة لبعض الصفوف، وبرسوم رمزية 4000 درهم، حيث بدأ التسجيل يوم 29 يوليو عبر الموقع الإلكتروني للأكاديمية، ويستمر حتى 25 أغسطس 2024، مع الإشارة إلى محدودية المقاعد.

وتهدف الأكاديمية التي تضم أربعة فروع بمناطق «محمد بن زايد» و«بني ياس» في العاصمة أبوظبي، والخبيصي، والجيمي بمدينة العين، إلى توفير فرصة لتعليم الطلاب من الأسر ذات الدخل المنخفض الذين يواجهون عقبات في الوصول إلى التعليم، حيث إنها مدرسة ذات رسوم منخفضة وموحدة، لجميع مراحل التعليم، بدءاً من روضة الأطفال إلى الصف الثاني عشر.

وتعدّ الأكاديمية مدرسة رائدة تروّج لتعليم عالي الجودة، ورعاية متميزة للطلاب، في ظل بيئة تعليمية آمنة. كما توفر برامج تعليمية متميزة وشاملة ومتماسكة، تتماشى مع المناهج الدراسية ومعايير التحصيل الدراسي، بناءً على منهاج وزارة التربية والتعليم، لتحقيق رؤية الدولة في التعلم المستدام. كما تُطبق أعلى معايير السلامة.

وتضم موارد تعليمية متعددة، ومجهزة بمعايير عالمية، وبوسائل تعليمية حديثة، وتشمل مناطق لعب للأطفال، وملعب كرة قدم، وملعب كرة سلة، وملعباً رياضياً.

تكرّس الأكاديمية نفسها، لتوفير تعليم عالي الجودة لجميع طلابها، حيث تعتمد منهاج وزارة التربية والتعليم، الذي صمّم لتلبية أعلى معايير التميّز الأكاديمي. وتشمل المراحل التعليمية من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر.

وتخضع منهجيات التعلّم والتدريس بالأكاديمية، للمراجعة المنتظمة، لضمان توفير أفضل تعليم في إطار مناهج الوزارة، حيث تركّز على المعرفة، عبر القراءة و الكتابة بالعربية، فضلاً عن العلوم والحساب والدراسات الإجتماعية واللغة الإنجليزية.

وتزوّد الطلاب بالتعليم المتميز والدعم الكامل، وتثقلهم بالمهارات المطلوبة، لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين، وإعدادهم علمياً حتى يصلوا إلى أعلى المستويات التعليمية والمهنية في المستقبل.

كما تسعى إلى التميز الأكاديمي، عبر الابتكار في طرائق التدريس والتعلم والتكنولوجيا، والتطوير المهني المستمر للمعلمين والموظفين. وتُعزز التفكير النقدي والوعي العالمي والانفتاح والتفاهم الثقافي والمسؤولية الاجتماعية بين الطلاب. وكذلك تبنّيها مبدأ المساءلة والمسؤولية، عبر نتائج التعلم القابلة للقياس والقرارات المستندة إلى البيانات لتعزيز تحصيل الطلاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/af62r8z2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"