عادي

«المشرق» و«فيزا» يتعاونان لتعزيز قدرة الشركات على تتبع نفقاتها

17:09 مساء
قراءة دقيقتين
بنك المشرق

دبي:«الخليج»

أعلن بنك المشرق، تعاونه مع«فيزا» لتطوير منصة تسوية رقمية جديدة، تسمح بتتبع وتعقب وتحليل حساب النفقات للشركة في الوقت الفعلي.
وجرى تطوير هذه المجموعة الجديدة من الحلول الرقمية المخصصة للشركات من «فيزا»، لتبسيط عملية تتبع المعاملات الفردية في الشركات الكبيرة وجعلها أكثر أماناً وأقل كلفة. وتشمل المجموعة بطاقة «فيزا» الافتراضية للشركات. وتسهم مجموعة الخدمات الرقمية والافتراضية في تعزيز الشفافية للعملاء من الشركات، ومنحهم قدرة أكبر على التحكم بالعمليات في الوقت الفعلي، إلى جانب تحسين مستويات الحماية ضد عمليات الاحتيال.
وستتمكن الشركات التي تعتمد هذه الأدوات من تسوية نفقاتها الافتراضية بطريقة أكثر ذكاءً، ومراقبة التدفقات النقدية بدقة أكبر، وتقليل أعباء العمل اليدوي عن الإدارات المالية. كما سيقدم «المشرق» منصة رئيسية لعملائه من الشركات تدعى «Visa Spend Clarity for Enterprise»، والتي يمكن للشركات استخدامها لتبسيط سير العمليات التجارية اليومية وتحسينها. كما سيتم توفير تسهيلات إضافية تشمل إمكانية إصدار تقارير شاملة ومفصلة، وإدارة البطاقة الجديدة بكفاءة أكبر، وإدارة النفقات وتوحيد تخطيط موارد الشركة.
وقال كارتيك تانيجا، نائب الرئيس التنفيذي رئيس المدفوعات في بنك المشرق: «نحن سعداء بتقديم تسهيلات إضافية تتيح لعملائنا ممارسة أعمالهم بكل سلاسة، من خلال هذه الشراكة مع فيزا. وبفضل هذه الأدوات الرقمية والافتراضية سهلة الاستخدام، سيصبح من السهل على الشركات فهم نفقاتها بشكل أفضل، مع الحصول على تفاصيل تتعلق بمكان ووقت إنفاقها، إلى جانب تحسين مستويات الأمان وضمان صدور التقارير بسرعة أكبر من قبل. وهذه خطوة إضافية مهمة تدعم مساعينا للارتقاء بتجربة عملائنا من الشركات».
من جانبه قال شهباز خان، مدير عام شركة «فيزا» في دولة الإمارات: «يسرنا أن نعمل مع المشرق لتقديم حلول فيزا لعملائه من الشركات. فبعد عام صعب على العديد من الشركات، تمثل حلول فيزا للشركات حلًا مهماً وجذاباً للشركات الراغبة في خفض التكاليف وتبسيط عمليات إصدار التقارير بكل سلاسة وأمان. ونحن حريصون على مواصلة العمل عن كثب مع شركائنا، بما فيهم المشرق، لدعم الشركات المحلية في رحلتها نحو التعافي ودفع عجلة النمو الاقتصادي في البلاد».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"