عادي
فضية حمد سالم أول الغيث لقلعة «النمور»

المزروعي يشيد بانطلاقة اتحاد كلباء في «أم الألعاب»

19:33 مساء
قراءة دقيقتين
المزروعي يتوسط فريق اتحاد كلباء لألعاب القوى

دبي: مسعد عبد الوهاب

أشاد سعيد خلفان المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، بالظهور الأول لفريق ألعاب القوى بالنادي في بطولة الدولة الفردية لاختراق الضاحية التي دشن بها اتحاد الإمارات لألعاب القوى نشاطه للموسم الحالي في حديقة الورقاء منتصف الشهر الحالي.

وأعرب عن ترحيب النادي وجماهيره بأول مشاركة رسمية بعد إشهار اللعبة في النادي،وبالميدالية الفضية التي حققها اللاعب حمد محمد سالم، في سباق فئة الشباب لمسافة 6 كلم بزمن 40: 22 دقيقة، لتكتب تاريخية في سجلات النادي كونه استهل بها مسيرة إنجازات النادي في أم الألعاب الإماراتية.

وأضاف المزروعي: «الجهود التي يضطلع بها اتحاد اللعبة تؤكد الرؤية الثاقبة لتطويرها والمضي بها إلى التوقعات المنشودة للتميز، ورفع علم الدولة فوق المنصات الإقليمية والقارية والدولية، كما يعمل على كل المعطيات لتطوير اللعبة وإعادتها إلى الواجهة».

وتابع: «نشيد بمستوى الإعداد والتحضير والتنظيم لانطلاقة الموسم الجديد والمشاركة الكبيرة من الأندية بنحو 270 لاعباً ولاعبة، ما عكس اهتمام الأندية بدعم اللعبة، لتنطلق نحو الأفضل من خلال اكتشاف المواهب وتطوير مستواها، لتحقق الطموحات المنشودة، كما كان لحضور مجلس إدارة الاتحاد والمشاركة الكبيرة من الأندية أثره الإيجابي في إنجاح انطلاقة الموسم».

وعن دعم إدارة نادي اتحاد كلباء لألعاب القوى، قال: «مجلس إدارة النادي حريص على توفير الأجواء الإيجابية، لدعم عناصر اللعبة على مستوى كل الفئات بتوفير كل المتطلبات الفنية، ونعول كثيراً على اللاعبين في الدفاع عن شعاره وتحقيق طموحاته خلال الموسم الحالي».

وتجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد كلباء سجل حضوراً جيداً في أولى مشاركاته بالمسابقات الرسمية لاتحاد ألعاب القوى ومثله اللاعبون محمد عادل النعيمي، راشد عبيد القايدي، حسن علي الزعابي، ياسر سالم اليماحي، عمران أحمد عبود، خالد حنيف شامبي، محمد ممدوح حمدي، حمد محمد سالم، علماً بأن الأخير صعد بنادي اتحاد كلباء على منصة التتويج في أولى مشاركاته بإحرازه الميدالية الفضية لسباق الشباب لمسافة 6 كلم، بعدما حل ثانياً وسجل زمناً قدره 40:22 دقيقة، وجاء زميله محمد ممدوح حمدي في المركز الخامس، كما حل ياسر سالم اليماحي سابعاً في سباق 4 كلم للناشئين، وزميله راشد عبيد القايدي عاشراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"