عادي

يفقد 284 ألف درهم بإعلان تدليك

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات بسجن عصابة إفريقية مكونة من ثلاث نساء وأخرى هاربة 3 سنوات وتغريمهن 284 ألف درهم وإبعادهن عن الدولة بعد قضاء محكوميتهن، لإدانتهن بسرقة مبلغ الغرامة بالإكراه، من حساب استشاري تقنية معلومات آسيوي بعد استدراجه إلى «مركز تدليك» وهمي واحتجازه والاعتداء عليه، كما برأت المحكمة في نفس القضية إفريقية من نفس التهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي، حين تواصل المجني عليه مع مركز للتدليك، عبر موقع تواصل، لتقديم خدمة التدليك.

وبحسب إفادة المجني عليه في التحقيقات بأنه تواصل مع صاحبة المركز، ووصفت له الموقع، فتوجه إليه، وفوجئ بأربع نساء، طلبن منه ما بحوزته من مال، فأخرج 200 درهم، لكن سحبت إحداهن محفظته وهاتفه، وطلبت منه فتح الهاتف كونه مغلقاً برقم سري، فرفض، لكن إحداهن اعتدت عليه وصفعته، وأخرى أمسكت بعنقه، وثالثة وضعت سكيناً على رقبته، فاستجاب وفتح الهاتف.

وذكر المجني عليه أن المدانات أجبرنه على فتح التطبيق الهاتفي الخاص بتعاملاته المصرفية، وشاهدن رصيده 439 ألف درهم، فحولن 250 ألفاً، إلى حسابات مختلفة، ثم سحبت إحداهن بطاقة ائتمانية وغادرت الشقة، وتبين أنها سحبت منها 30 ألف درهم. كما سرقن هاتفه. ثم سمحن له بالمغادرة في اليوم التالي. فاتصل بالبنك الخاص به، وأخطرهم بالأمر كما أبلغ الشرطة، التي استدعته خلال أيام للتعرف إلى ثلاث من المدانات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"