عادي

سرادق عزاء «أونلاين».. نجوم الكرة المصرية يودعون أحمد رفعت

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
سرادق عزاء «أونلاين».. نجوم الكرة المصرية يودعون أحمد رفعت

تحوّلت حسابات نجوم الكرة المصرية إلى سرادق عزاء «أونلاين» لنعي لاعب فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر أحمد رفعت، الذي وافته المنية فجر السبت، على إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب، وشيع جنازته الآلاف من أبناء محافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه.

ونشر نجم منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صورة أحمد رفعت عبر حسابه على فيسبوك، وعلّق كاتباً: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

فيما كتب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، عبر حسابه على إنستغرام: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. إيه وجع القلب ده.. ربنا يرحمك يا رفعت يا رب ويجعل مرضك في میزان حسناتك وشفيع ليك ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا على فراقك.. صدمة كبيرة أوي الواحد مش قادر يستوعب.. وكأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد.. ربنا يثبتك عند السؤال ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته».

ونعاه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك عبر حسابه على فيسبوك، كاتباً: «ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الأخ والصديق أحمد رفعت.. وداعاً يا رفعت كنت من أخلص وأنقى الرجال».

وودّع حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة عبر حسابه على منصة «إكس»، كاتباً: «لا إله إلا الله.. الواحد مش مصدق، ربنا يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة.. ويجعل مرضك شفيع ليك يوم القيامة».

ونشر لاعب الأهلي والمنتخب المصري عمر كمال عبدالواحد، صورة لأحمد رفعت عبر حسابه بمنصة فيسبوك، مُرفقة بتعليق: «يا وجع قلبي عليك يا أخويا وصاحبي وعشرة عمري، أنا مش مصدق ومش مستوعب بس مش هقول غير ماتغلاش على اللي خلقك هو أرحم بيك من أي حاجة وحشة شوفتها».

وكان أحمد رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، يوم 11 مارس/آذار الماضي، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، ليدخل في غيبوبة استمرت 9 أيام وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية حتى استعاد وعيه بشكل كامل.

وغادر اللاعب المستشفى ليعود إلى حياته العادية ويتعافى تماماً، قبل أن يتعرّض فجر اليوم لوعكة صحية ليتم نقله إلى المستشفى مجدداً ويلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

يذكر أن رفعت أحد نجوم منتخب مصر للشباب المتوج بكأس الأمم الإفريقية 2013 التي أقيمت في الجزائر، ومن ثم لعب لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، وخاض تجربة احترافية في الوحدة الإماراتي كما لعب 5 مباريات دولية مع منتخب الفراعنة الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddusbrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"