عادي

المشرق «رائد السوق» في إدارة النقد للمؤسسات غير المالية

22:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بنك المشرق

دبي:«الخليج»

أعلن بنك المشرق، عن حصوله على مجموعة من الجوائز من استطلاع مجلة يوروموني حول إدارة النقد 2021، وذلك تقديراً لمنتجاته وخدماته المتميزة في مجال إدارة النقد.ويأتي تكريم المشرق بلقب «رائد السوق» في دولة الإمارات في مجال إدارة النقد للمؤسسات غير المالية، للسنة الثانية على التوالي. وعلاوة على ذلك، منح استطلاع يوروموني بنك المشرق لقب «رائد السوق» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجال خدمات إدارة النقد للمؤسسات المالية.

وأشار استطلاع الرأي إلى ارتقاء المشرق مرتبة واحدة في التصنيف العالمي لإدارة النقد للمؤسسات غير المالية في كل من قطر والكويت؛ حيث احتل المرتبة الثانية والثالثة على التوالي في البلدين.

وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق: «سعداء بهذه التصنيفات المميزة من مجلة يوروموني، والتي تعدّ مصدراً موثوقاً للمعلومات لأسواق رأس المال العالمية وهيئات المعايير والمؤسسات البحثية. وتؤكد هذه الجائزة على مكانتنا الريادية في مجال إدارة النقد، كما أنها تمثل شهادة على نجاعة استراتيجيتنا في التعاون مع عملائنا لتطوير حلول مبتكرة في مجال إدارة السيولة والنقد، تلبي احتياجاتهم دائمة التغير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"