عادي

مجلس «جامعة حمدان بن محمد» يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة المؤسسية

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضاحي خلفان مترئساً الاجتماع

الشارقة:«الخليج»

وجّه مجلس جامعة حمدان بن محمد الذكية خلال اجتماعه العادي برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس المجلس، بتعزيز الكفاءة المؤسسية باعتبارها دعامة أساسية للاستثمار الأمثل للموارد المؤسسية في الجامعة التي تمكنها في توفير التعليم النوعي القائم على الابتكار والتكنولوجيا والجودة للارتقاء بالمهارات المستقبلية اللازمة لخوض غمار المنافسة العالمية، وتولّي زمام المبادرة في القرن الحادي والعشرين.

وخلال الاجتماع، قدم الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، شرحاً مفصّلاً حول خطوات ومراحل الاعتماد الدولي الذي يمثل محطة فارقة ودفعة قوية للجهود السبّاقة التي تقودها الجامعة، تماشياً مع التوجيهات السديدة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الرئيس الأعلى للجامعة، في تمكين الشباب باعتباره أولوية قصوى.

واستعرض مجلس الأمناء تقريراً مفصّلاً حول معايير تصنيف مؤسسات التعليم الذكي ضمن جهود الجامعة مع المؤسسات العالمية المختصة بالتعليم الذكي، إضافة إلى الجامعات التي تقدم برامجها عبر الوسائط الإلكترونية. وقد تم تسليط الضوء على الموقع الإلكتروني الذي سوف يطلق مع بداية العام المقبل.

وقال الفريق ضاحي: «نمضي في الجامعة قُدماً في إرساء دعائم متينة لتعزيز مستوى الجودة والتميّز والأداء المؤسسي الذي يمثل إضافة هامة لإنجازاتنا المتلاحقة على صعيد توفير تجربة تعليمية فريدة من شأنها تخريج شباب متمكن من مهارات القرن الحادي والعشرين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"