عادي
خلال حفل نظمته «التقنية العليا» في «إكسبو»

تخريج 1121 من خط الدفاع الأول وعلوم الكمبيوتر

23:08 مساء
قراءة دقيقتين

احتفلت كليات التقنية العليا بتخريج 1121 بينهم 343 من برنامج العلوم الصحية، في تخصصات طب الطوارئ وإدارة المعلومات الصحية والتصوير بالأشعة والمختبرات الطبية والتمريض والصيدلة والعلوم البيطرية (خط الدفاع الأول)، و778 في تخصصات علوم الكمبيوتر والمعلومات، في حفل أقيم في «أكسبو2020» بحضور الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، والبروفيسور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، وخليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء أمور الطالبات. وفي كلمة باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا ألقاها البروفيسور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا،عبر، عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة لدعمها اللامحدود لكليات التقنية ما عزز مسيرة نجاحها.

وهنأ الخريجين والخريجات، مؤكداً أنهم دفعة استثنائية تتخرج في عام استثنائي حيث تحتفل الدولة بيوبيلها الذهني، ويقام حفلهم في أحضان حدث عالمي رائد، «إكسبو2020»، متمنياً أن يراهم جميعاً في أعلى المناصب ويحققون أهم الإنجازات لبلادهم.

وأعلن البروفيسور الشامسي باسم مجلس الأمناء تخريج (778) خريجاً وخريجة من برنامج علوم الكمبيوتر والمعلومات، و(343) خريجاً وخريجة من برنامج العلوم الصحية «خط الدفاع الأول»، من بين دفعة العام 2021 «صناع المستقبل» البالغ عددهم (3848) خريجاً وخريجة، والذين أكملوا دراستهم بنجاح وحصلوا على شهاداتهم الجامعية بجدارة واستحقاق. وعبّر الخريجون عن سعادتهم بتخرجهم، وبما حققوه من نجاح علمي، واستعدادهم للانطلاق لسوق العمل وهم في أعلى جاهزية وحماسة لأجل رد جميل الوطن، مثمنين جهود كل من ساندهم في مسيرتهم التعليمية في كليات التقنية العليا، وكذلك أولياء أمورهم.

ثم قام الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، يرافقه البروفيسور عبداللطيف الشامسي، وخليفة بن دراي، بتسليم الخريجين شهادات التخرج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"