عادي

جامعة «هيريوت وات، دبي» تستضيف WATTEXPO وتطلق جائزة «إكسبو»

01:47 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

صرحت «جامعة هيريوت وات دبي» اليوم عن استضافتها للحدث الأول من نوعه WATTXPO الذي تم تصميمه على غرار إكسبو 2020 ويقام يوم الجمعة 19 نوفمبر من الساعة 2 ولغاية 6 مساءً في حرمها الجامعي في مجمع دبي للمعرفة، ليحول بذلك الحرم الجامعي إلى عدد من الأجنحة التي تعرض برامج مختلفة تقدمها الجامعة لمختلف التخصصات، كما تشمل ورشاً تفاعلية وفرص لتواصل العقول من الطلاب والأكاديميين والعاملين في القطاع التعليمي لمناقشة تحديات وخيارات المستقبل.

وأعلنت الجامعة ايضاً إطلاقها لجائزة «هيريوت وات إكسبو» التي تمنح بموجبها جائزة خصم بقيمة 6 آلاف درهم للطلاب الملتحقين بالجامعة حتى تاريخ 19 نوفمبر 2021 من (المؤسسات والجامعات وخريجي الدراسات العليا بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال). وسيتم توزيع المبلغ على خطة التقسيط السنوية للسنة الأولى من الدراسة بالتساوي.

وقالت كلير روبرت براوننغ، المديرة الإقليمية للتسويق والاتصال وخدمات التوظيف في الجامعة: «وفر إكسبو الدولي وعلى مدى 170 عاماً، منصة لعرض اهم وأعظم الابتكارات التي ساهمت في تشكيل وصناعة الحاضر. وكما يواصل اليوم إكسبو 2020 هذا العمل العظيم بأكبر عرض للذكاء والإنجاز البشري، فإن WATTXPO هو ايضاً مستوحى من هذا العمل الجبار في محاولة لتقديم أفضل عرض لدينا لطلاب المستقبل.»

ويتألف من عدة أجنحة على النحو التالي: الطلاب – الاستدامة – المؤسسة – التكنولوجيا – الابتكار – التنمية – الإنسانية.

ويستضيف كل جناح ورشاً تفاعلية تمنح الحضور نظرة ثاقبة عن البرامج التعليمية المختلفة التي تقدمها الجامعة.

وستقدم الجامعة سلسلة من العروض الموسيقية والفعاليات الترفيهية التي تقام على مدار اليوم احتفالاً بهذا الحدث. كما سيعمل الطاقم التعليمي بالتواصل مع الحضور لتقديم أفضل سبل المساعدة للطلاب ومساعدتهم على فهم البرامج التعليمية والوظائف المستقبلية وكيفية التقدم وغيرها من التفاصيل الأخرى.

الدخول لفعالية WATTXPO مجانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"