عادي

89 خيلاً تعلن التحدي في ثالث سباقات مضمار العين

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يستضيف مضمار العين، مساء الجمعة، الحفل الثالث في الموسم، ويتضمن 7 أشواط قوية، خصصت كلها للخيول العربية الأصيلة، ما عدا الشوط الثاني الذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة، ويشارك في الأمسية 89 خيلاً، تتنافس على جوائز قيمتها 505 آلاف درهم.

ويبرز من خلال الأمسية الشوط الأخير والرئيسي، والذي تتنافس من خلاله 12 خيلاً، على مسافة 1400 متر، ويبرز في التحدي «أوكتيف» إلى جانب «جاب جود»، و«هزيم الرعد».

وينطلق الحفل بسباق كأس الوثبة ستاليونز، المخصص لملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 2000 متر، وتتنافس من خلاله «إيه إف مهزمي»، و«مجاهد»، و«أسرع من الطلقة».

ويقام في الأمسية 4 أشواط للخيول العربية الأصيلة المبتدئة، تبدأ في الشوط الثالث الذي خصص للخيول عمر 3 أعوام فقط لمسافة 1600 متر، بمشاركة 14 خيلاً، ويظهر من خلاله «إيه إف معلمي» و«نوارة بينونة»، وخصص الشوط الرابع أيضاً للمبتدئة عمر 3 سنوات وما فوق لمسافة 1600 متر، ويشهد تنافس «المرتجل» مع «إيه إف ناموس» و«سطام مسقط».

وتتنافس 10 خيول في الشوط الشوط الثاني المخصص للخيول المهجنة، عمر 3 أعوام ومافوق لمسافة 2000 متر، وجميعها تبحث عن فوزها الأول، ويبرز منها، ثنائي المدرب سيمار «الوطن» و«لاين أوف أتاك» و«برونتولوجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"