عادي

الفرح والبهجة يعمّان جامعة دبي بالعيد الخمسين

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تزيّنت جامعة دبي بأعلام الدولة وعمت مظاهر الفرح والبهجة أرجاءها في احتفالها بالعيد الخمسين.

حضر الاحتفالات الدكتور عيسى البستكي، رئيس الجامعة، والدكتور حسين الأحمد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ناصر المرقب، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، وعمداء الكليات وأسرة الجامعة من الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

وبهذه المناسبة رفع الدكتور البستكي باسمه وباسم أسرة الجامعة، أسمى آيات التهاني إلى قيادة الإمارات وشعبها والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأكد أن الجامعة تحرص على إقامة الفعاليات الوطنية احتفالاً بهذه المناسبات الغالية، وبما يسهم في ترسيخ قيم حب الوطن في نفوس طلبتها.

وأوضح كيف استطاع الشيخ زايد، رحمه الله، عبر الاتحاد تأسيس دولة الإمارات وبنائها على القيمِ الإنسانيةِ النبيلة، وهذه القوة التي تمتلكها الدولة وتسير على نهجها القيادة الرشيدة أصبحت نموذجاً تسعى معظم الدول والمجتمعات إلى الاقتداء به والسير على نهجه.

وقال إن الإمارات حققت في مسيرة الخمسين عاما سلسلة من النجاحات والإنجازات، وأثبتت في عام الاستعداد للخمسين ريادتها في استشراف المستقبل رغم كل التحديات.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالقيادة الرشيدة. مؤكداً حرص أسرة الجامعة وكل مواطن ومقيم على تقديم كل ما يملكون من طاقات وإمكانات في خدمة مسيرة التنمية الشاملة، ليبقى علم الإمارات خفاقاً عالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"