عادي

كوزمين: مواجهة الإمارات صعبة ونسعى لتحقيق أقصى استفادة منها

21:15 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: عصام هجو

أكد مدرب الفريق الأول في نادي الشارقة لكرة القدم، الروماني كوزمين أولاريو، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الإمارات في ترتيب مركز كأس رابطة المحترفين أن مباريات البطولة تمثل تحضيراً جيداً في هذه المرحلة، وقال: «أتمنى أن تخرج المباراة بصورة إيجابية من جميع النواحي، فقد واجهنا في المباراة السابقة موقفاً صعباً بفقدان جهود المهاجم بن مالانجو الذي سيغيب عن صفوف الفريق لفترة بداعي الإصابة».

وأضاف: «اللاعبون يحاولون أن يظهروا قدراتهم من خلال تقديم أداء عال وقوي ويلعبون بجدية زائدة، ولذلك تظهر بعض المشاكل مثل الإصابات في هذه المباريات».

وعن منافسه في المباراة قال مدرب الشارقة: «فريق الإمارات يقدم مستويات قوية في الفترة الأخيرة، وسيكون منافساً صعباً لنا في المباراة، اللقاء يعد بمثابة فرصة لتجربة جميع اللاعبين ومتابعة أدائهم».

وأكد كوزمين على استمرار سياسة منح الفرص للجميع في هذه المباراة، وقال: «المهم بالنسبة لنا الاستفادة من هذه المرحلة قدر الاستطاعة وتحسين الأداء من مباراة لأخرى، وسأحاول زيادة عدد دقائق المشاركة لجميع اللاعبين، كما سأعمل على مشاهدة الجميع ومنحهم الفرصة فأنا مدرب جديد في الفريق ولن أعتمد على مجموعة واحدة فقط».

وعن تعويض اللاعب مالانجو في المباريات القادمة، قال المدرب: «لا خيار لنا غير الحلول الموجودة في الفريق، حاول مالانجو السيطرة على كرة بعد استقبال خاطئ وأصيب وبالنسبة لنا سنعوضه من اللاعبين المتواجدين معنا».

وأكد مدافع الشارقة البرازيلي المقيم جوستافو اليكس رغبتهم في تقديم مباراة قوية تحضيراً لمباريات الدوري وكأس رئيس الدولة، وقال: «هذه مرحلة تحضيرية نحاول فيها بذل الجهد والظهور بشكل إيجابي وتنفيذ خطط المدرب ومعالجة الأمور السلبية التي قد تظهر في الأداء الفردي والمجموعة».

وتابع: «نعمل بشكل جماعي للتطور وأنا دائم الحديث والاستماع لزملائي اللاعبين، ونبذل أقصى جهد في التدريب ونفوم بتنفيذ تعليمات المدرب».

وختم حديثه مشدداً على أن الجميع في الفريق عائلة واحدة تعمل مع بعضها لتحقيق النتائج الإيجابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"