عادي

«أولياء أمور دبا الحصن» يكرّم المتطوعين لجهودهم بخدمة المجتمع

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
«الخليج»
كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، بحضور لفيف من كبار الشخصيات والدوائر الحكومية، مجموعة من المتطوعين وأشاد بأدوارهم مع نهاية العام، وأثنى على جهودهم في خدمة المجتمع.
حضر الاجتماع الذي أقيم في مقر المجلس، أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي، وعائشة عبدالله، مديرة مكتب مجالس أولياء الطلبة والطالبات بالشارقة، ومحمد راشد رشود، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبة في دبا الحصن، وطالب عبدالله صفر، مدير بلدية مدينة دبا الحصن، ومحمد حسن الظهوري، نائب رئيس مجلس المدينة، وممثلو الدوائر الحكومية وجمع غفير من أولياء الأمور والمتطوعين ولفيف من المدعوين.
وقدمت عدد من الفقرات التي تلاقت مع مناسبة يوم التطوع العالمي، وعبرت عن الإشادة بدور المتطوعين ومساهماتهم في رفد المجتمع بطاقات متجددة.
وصاحبت التكريم فقرات تراثية يولة حربية صدحت بالتغني بأمجاد الوطن، وحب صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شارك فيها فرقة الوشاحات الحربية وشاعر الشلات خالد العبدولي. كما شهد الحضور معرضاً لأبحدية الخمسين منسجماً مع تراث الماضي.
بعدها كرم المجلس المتطوعين لأنشطة المجلس لهذا العام في مبادرة «بادر» التي تندرج ضمن الفرصة التطوعية لمركز الشارقة للتطوع التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية، وشمل التكريم 50 متطوعاً ومتطوعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"