عادي

رائدا الفضاء الإماراتيان يستعرضان مهمة «طموح زايد»

01:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:«الخليج»
نظمت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، بالتعاون مع مركز محمد بن راشد للفضاء، ورشة عمل بعنوان «مهمة طموح زايد»، الهادفة إلى عرض وإبراز أهم الإنجازات الوطنية التي تعد مفخرة للوطن.
وشارك في الورشة رائد الفضاء هزاع المنصوري، ورائد الفضاء سلطان النيادي، وحميد الشرهان، وذلك في قاعة الشيخ مبــــارك بمجمــــع إدارات الشـــــرطـــة.
وأعرب اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، خلال افتتاحه للورشة عن اعتزازه باستضافة أبناء زايد، الذين حققوا حلم وطموح مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي يعود لعام 1974 حين استقبل فريق وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا).
وأضاف: «نشهد اليوم تجربة استثنائية لاكتشاف الفضاء بهمم أبناء الوطن الذين رفعوا علم دولة الإمارات بين الأمم، بفضل دعم قيادتنا الرشيدة، والإصرار على تحقيق حلم زايد وحلم كل فرد من أفراد المجتمع».
وذكر رائد الفضاء هزاع المنصوري أن مركز محمد بن راشد للفضاء تأسس في عام 2015 ليكون جزءاً رئيسياً من المبادرة الاستراتيجية الهادفة إلى دعم الابتكارات العلمية والتقدم التقني.
حضر الورشة العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، وعدد من منتسبي شرطة أبوظبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"