عادي

«حصة بودكاست».. حوارات وملفات متنوعة على «دبي الرياضية»

21:12 مساء
قراءة دقيقتين
حصة الرياسي

سلسلة من الحوارات الجريئة تطل بها الإعلامية حصة الرياسي عبر برنامج «حصة بودكاست» الذي تعرضه قناة «دبي الرياضية» التابعة ل «دبي للإعلام»، تكشف من خلالها أسرار الرياضة الإماراتية والخليجية والعربية، وتتطرق فيها إلى العديد من الملفات الرياضية الشائكة والقضايا المؤثرة في القطاع، ما يجعل البرنامج الذي يبث مساء كل يوم إثنين من أهم البرامج الحوارية التي تعرضها القناة.

ومنذ رؤيته النور على شاشة «دبي الرياضية»، استضاف برنامج «حصة بودكاست» نخبة من الشخصيات البارزة في الساحة الرياضية المحلية والخليجية والعربية، ومن بينهم: الناقد والمحلل الرياضي عبد الله سويدان، ووكيل اللاعبين وليد الشامسي، ومحمد أبو دريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، والحكم الدولي المعتزل الدكتور عمار الجنيبي، والمدرب ولاعب كرة القدم السابق بدر الإدريسي، واللاعب سيف سلطان المحرزي، نائب رئيس اتحاد كلباء سابقاً، ومحمد جالبوت، واللاعب الدكتور العميد حسن سهيل، وغيرهم.

وأشارت حصة الرياسي إلى أن البرنامج يُمثل منصة حوارية مهمة تساهم في طرح مختلف القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي وتناقشها بشفافية وجرأة عالية. وقالت: «يتميزحصة بودكاست بطابعه الخاص وذلك بفضل قدرته على فتح الملفات الشائكة وتحليلها من خلال تبادل الآراء مع مجموعة من الخبراء والمختصين بالشأن الرياضي المحلي والخليجي والعربي، ما يساهم في طرح أفكار وحلول جديدة لمختلف التحديات التي يواجهها القطاع، ما ينعكس إيجاباً عليه».

ونوهت حصة إلى أن البرنامج ينسجم مع توجهات «دبي للإعلام» وجهودها الهادفة إلى تقديم محتوى إعلامي متفرد قادر على إثراء المخزون المعرفي لدى الجمهور حول العديد من القضايا وتأثيرها على القطاع.

يشار إلى أن «حصة بودكاست» يُعرض مساء كل يوم إثنين في تمام الساعة 21:00، وهو من إعداد علي عمر وخالد حمام، وإخراج محمد بجبوج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7by48t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"