عادي

كأس آل مكتوم للتجديف تحتفل باليوبيل الفضي

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مشاركة كبيرة مرتقبة في سباق كأس آل مكتوم

تتجه الأنظار اليوم الجمعة، إلى قناة دبي المائية في منطقة الجداف بالقرب من محمية خور دبي للحياة الفطرية والتي تحتضن بداية من الساعة الثالثة والنصف، أغلى بطولات قوارب التجديف المحلية 30 قدماً سباق «كأس آل مكتوم» الذي يحتفل هذا الموسم بنسخة اليوبيل الفضي وإكماله 25 عاماً.

وأكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإقامة السباق الكبير الذي يعد مسك ختام فعاليات النادي في عام 2021، حيث يجمع الحدث اليوم ما يصل إلى 31 قارباً من أفضل القوارب المشاركة التي تأهلت على ضوء نتائجها في منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والتي شملت جولتين، حيث تم اختيار أفضل 20 قارباً للمشاركة في شوط النخبة، بينما يجمع الشوط الثاني (المفتوح) 11 قارباً لفرق المؤسسات الوطنية والأشقاء من البحرين وسلطنة عمان.

وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أعلن الترتيب العام لبطولة دبي 2021-2022 والذي حدد على ضوئه القوارب العشرين المشاركة في شوط النخبة الذي يضم الأفضل والأقوى في بطولة الموسم.

ويخطف الصراع في الشوط المفتوح الأنظار نظراً للمنافسة القوية بين القوارب المشاركة التي يصل عددها إلى 11 قارباً، تمثل المؤسسات الوطنية والأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"