عادي

سهيل المزروعي يطلع على جناح السعودية في «إكسبو»

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

زار سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، جناح المملكة العربية السعودية في «إكسبو 2020 دبي» الذي يتسم بالتصميم المبتكر والمستدام، والحاصل على شهادة الريادة البلاتينية في تصميمات الطاقة والبيئة، ويمثل انعكاساً لماضي المملكة وحاضرها ومستقبلها.

واطلع خلال الزيارة على رؤية السعودية 2030، ومشروعاتها المبتكرة التي تعكس طموح قيادتها الحكيمة، والفرصة المستقبلية الاقتصادية والاستثمارية المتنوعة، والمشروعات المتعلقة بالطاقة والاستدامة وصناعات التعدين والنقل وغيرها، وجهود المملكة الكبيرة في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية، والخطوات الإيجابية للتعامل مع التغير المناخي.

كما تعرف إلى محتوى الجناح وركائزه وأهدافه وأقسامه التي تتوزع على أربع ركائز رئيسة تشمل الإنسان، والطبيعية، والتراث، والفرص، وغيرها من المسارات المرتبطة بنهضة المملكة العربية السعودية في الطاقة والعلوم والتقنية والمشروعات التنموية.

وفي نهاية الزيارة، شكر المزروعي القائمين على الجناح من الشباب السعوديين، وأعرب عن سعادته بالزيارة. مشيدا بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع الإمارات والسعودية، والشراكة المتينة القائمة على الأخوة والتعاون الذي يصل إلى حد التكامل.

وأشاد بالتقدم والازدهار الذي شهدته المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"