عادي
المتسوقون يتسابقون للفوز بالعروض والتخفيضات

الاحتفالات بالعام الجديد ونهاية العطلة تُنعشان المراكز التجارية

21:41 مساء
قراءة 4 دقائق
ازدحام التسوق في مولات سيتي سنتر ومول الإمارات
ازدحام التسوق في مولات سيتي سنتر ومول الإمارات
ازدحام التسوق في مولات سيتي سنتر ومول الإمارات
ازدحام التسوق في مولات سيتي سنتر ومول الإمارات
ازدحام التسوق في مولات سيتي سنتر ومول الإمارات
ازدحام التسوق في مولات سيتي سنتر ومول الإمارات
دبي وأبوظبي: عدنان نجم وحمدي سعد
نجحت مراكز التسوق والتجزئة بدبي، في الاستعداد جيداً لاستقبال المتسوقين والزوار في موسم الاحتفالات بأعياد الميلاد، وبعد أسبوعين تقريباً من انطلاق الدورة الـ 47 لمهرجان دبي للتسوق الأكبر في تاريخ المهرجان، من الراغبين في قضاء أوقات غامرة بالعروض الترفيهية والتخفيضات على آلاف المنتجات وللفوز بآلاف الجوائز.
وكعادتها سنوياً، تبهر دبي العالم بكونها الأفضل في مجال الترفيه والسياحة والتسوق لجذب السائحين والزوار خلال مهرجان التسوق الذي يحمل شعار (عالم واحد-عائلة واحدة) بالتزامن مع «إكسبو 2020 دبي» وسط أجواء مملوءة بالصفقات والتخفيضات الكبيرة والسحوبات على الجوائز القيّمة والألعاب النارية والعروض الترفيهية، وأشهى المأكولات.
واستهدف المتسوقون نحو 4 آلاف متجر وأكثر من 1000 علامة تجارية، مشاركة في «مهرجان دبي للتسوق 2021-2022» مستفيدين من تخفيضات تصل أحياناً إلى 90%، وبجوائز ومفاجآت غير مسبوقة تصل قيمتها إلى نحو 30 مليون درهم، فيما يمنح سحب «نيسان الكبير» الفائزين المحظوظين فرصة امتلاك إحدى سيارات العلامة الأحدث، فيما سيحظى 100 متسوق بفرصة ربح 25 كيلوجراماً من الذهب، من أكثر من 180 متجر مجوهرات في دبي عند شراء مجوهرات بقيمة 500 درهم، وأكثر.
وتتزامن عطلة الأسبوع الجاري مع نهاية العطلات بالجامعات والمدارس في الدولة، لذا تسعى المراكز لاستقطاب العائلات باعتبارهم لفئة الأعلى إنفاقاً على التسوق والترفيه في الدولة، كما تستهدف الزوار من خارج الدولة القادمين لقضاء الإجازات.
ويقدم مهرجان دبي للتسوق عشرات الخيارات للتسوق والترفيه في دبي، لاسيما في العديد من الأماكن المفتوحة، وسط اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المتسوقين في جميع المواقع، وعلى رأسها ارتداء أقنعة الوجه وتعقيم اليدين والمحافظة على مسافة التباعد، والطاقة الاستيعابية ضمن الإجراءات المتبعة لمكافحة «كوفيد-19».
وتشارك في المهرجان مراكز التسوّق، وعلى رأسها: دبي مول ومول الإمارات ودبي فستيفال سيتي مول وابن بطوطة مول وميركاتو مول ووافي مول ودبي مارينا مول، إضافة إلى الأسواق التقليدية في المدينة مثل الأسواق العربية التقليدية في منطقة ديرة وسوق الذهب وسوق التوابل وسوق العطور وسوق المنسوجات وسوق السيف، وغيرها.
سارعت مراكز التسوق في أبوظبي للاحتفاء بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وذلك عبر إطلاق مجموعة من عروض التسوق والشراء بخصومات كبيرة، إلى جانب تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تتناسب مع الزوار والمتسوقين والعائلات.
وقد أعلنت منصة عروض أبوظبي، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن الاحتفاء بموسم أبوظبي للتسوق، مع برنامج حافل ومتنوع من العروض الترويجية والتجارب الحصرية حتى يوم 31 يناير 2022 في مراكز التسوق والوجهات المشاركة بجميع أنحاء الإمارة.
وتهدف الحملة الشتوية إلى دعم قطاع التجزئة المزدهر في العاصمة خلال الموسم السنوي للتسوق وشراء هدايا الأعياد، وذلك عبر تنظيم باقة استثنائية من الفعاليات تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة من كافة الأعمار.
ويحظى المتسوقون بخصومات تصل إلى 80% في 3,500 متجر في 20 مركزاً تجارياً حتى يوم 31 يناير 2022. ويتعاون موسم أبوظبي للتسوق مع عدد من المراكز التجارية لإقامة أنشطة ترفيهية وفنية تُثري تجربة الزوار أثناء التسوق.
فعاليات حماسية
أعلن «ياس مول» عن الاحتفاء بموسم الأعياد والعطلة، حيث دعا زواره إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات الحماسية التي تناسب جميع أفراد العائلة، ولإضفاء المزيد من المتعة على تجربة التسوق، يستضيف المول مجموعة من الفنانين الترفيهيين لإسعاد الزوار ومنحهم ذكريات لا تُنسى وسط ديكورات استثنائية وأنشطة نابضة بالتشويق، وسوف يتمكن الجمهور من الاستفادة من عروض موسم شتاء أبوظبي للتسوّق والحصول على صفقات حصرية وحسومات استثنائية ضمن العديد من المتاجر المشاركة لغاية 31 يناير 2022.
ويحتفي «ياس مول» بموسم الأعياد بديكورات مميزة، حيث تملأ الزينة الملونة جميع أرجائه بالإضافة إلى شجرة عيد الميلاد العملاقة التي تضيء ساحة «تاون سكوير»، وتعدّ خلفية مثالية لالتقاط الصور ونشرها على «إنستجرام». كما يقدم المول منطقة كرة الثلج المناسبة لالتقاط الصور بزاوية 360 درجة، أو يمكن للأطفال الاحتفاظ بصور مميزة لهم في مصنع ألعاب الأقزام. في حين يمكن للزوار الاستمتاع بأغاني الميلاد المفضلة لديهم مع صندوق كسّارة البندق الموسيقي. وستقوم فرقة موسيقية جوالة بالترفيه على الزوار أثناء شرائهم لهدايا الميلاد وتغليفها.
«ديرفيلدز مول»
كشف ديرفيلدز مول، عن إطلاق حملة «فيستيف باراستي» تستمر 5 يناير، ليتيح لزواره الاحتفال بموسم الأعياد.
ويقدم المول للمتسوقين مجموعة من التجارب الرقمية المفعمة بالمرح، بدءاً من ألعاب الواقع الافتراضي، التي تتيح للمتسوقين تجربة محاكاة تزيين شجرة موسم الأعياد، حيث يتمثّل التحدي في اللعبة في ازدياد وزن قطع الزينة في كل مرحلة، وبالتالي يتوجب على اللاعبين الحذر من اختلال توازن الشجرة وسقوطها. كما ويحتضن المول تجارب الرسم الرقمي على الوجه، والتقاط الصور ثلاثية الأبعاد وغيرها من التجارب التي تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة.
ويستمر مركز التسوق بتقديم الجوائز القيمة لزواره، حيث يحصل المتسوقون لغاية 29 ديسمبر على فرصة للفوز بسيارة «جاك موتورز» من طراز «جي إس 4» بقيمة 120 ألف درهم، عند إنفاقهم مبلغ 200 درهم في أي منفذ من منافذ المول، أو مبلغ 500 درهم إماراتي في كارفور. بالإضافة إلى جوائز امسح واربح المميزة والتي تمنح المتسوقين الذين ينفقون 50 درهماً أو أكثر في أي متجر للتجزئة الفرصة لربح جائزة فورية تصل قيمتها إلى 500 درهم، بما فيها العطور والملابس واشتراك الصالة الرياضية وغيرها الكثير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"