عادي

«طيران الإمارات للآداب» يكرم الفائزين في كأس «شيفرون للقرّاء»

21:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال حفل تكريم الفائزين

كرم مهرجان طيران الإمارات للآداب الفائزين في كأس مسابقة شيفرون للقرّاء، وتسعى المسابقة إلى تعزيز مهارات القراءة لدى فرق طلبة المدارس التي تتنافس فيما بينها عبر سلسلة من التصفيات، يجيب فيها المتسابقون عن أسئلة متنوعة حول مجموعة من الكتب المختارة.

شارك في مسابقة هذا العام أكثر من 3400 طالب، وتنافس 86 فريقاً في النهائيات، التي تقام باللغتين العربية والإنجليزية عبر الإنترنت، وتتوزع المدارس المشاركة في المسابقة على فئتين: الابتدائية والثانوية، وحصل الفائزون على بجوائز وشهادات تكريم وقسائم لشراء الكتب من محمد الصادق، مدير العلاقات التجارية والحكومية ب«شيفرون الخليج».

وفازت في اللغة الإنجليزية، المرحلة الابتدائية، فرق: «مارودرز» من مدرسة القديسة مريم الثانوية عود ميثا- دبي، و«بيتوين ذا كوفرز» من مدرسة جيمس يونايتد الهندية- دبي، و«جريفندور ريدز» من المدرسة الهندية الدولية- دبي.

وفي المرحلة الثانوية، فازت فرق: «مودرن 2» من أكاديمية جيمس مودرن- دبي، و«سيكوندري» من مدرسة جيمس وينشستر- دبي،

و«كيس كلوزد» من مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية- دبي. وفازت في اللغة العربية، المرحلة الابتدائية، فرق: «حكمة الخمسين» من مدرسة الحكمة الخاصة- النعيمية، و«زهرات المواكب» من مدرسة المواكب الخاصة- البرشاء، و«العرب» من مدرسة ديرة الدولية.

وفي المرحلة الثانوية فازت فرق: «عُرُبُ الهوية» من مدرسة الاستقلال الخاصة-الشارقة، و«الفائزات إن شاء الله» - مدرسة دبي الوطنية، و«اقرأ» من مدرسة كامبريدج الدولية- دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"