عادي
الإمارات في مواجهة أنكورا.. والباشا يواجه «إيست لامار»

فوز أنكورا وبن دري وهيسكث في بطولة الماسترز للبولو

23:44 مساء
قراءة دقيقتين
انطلاقة قوية لبطولة الماسترز

تشهد اليوم بطولة الماسترز للبولو المقامة على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية دبي لاند ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للعبة مباراتين، تجمع الأولى بين فريقي الباشا بقيادة هاني غباش و«إيست لامار» بقيادة ريان العجاجي، وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات في مواجهة فريق أنكورا بقيادة خالد العمران في المواجهة الثانية.

وكانت البطولة انطلقت بمشاركة 7 فرق هي الإمارات وأنكورا و«إيست لامار» والباشا وبن دري وهيسكث ومهرة، بمعدل هانديكاب 8 أجوال.

وأسفرت المباريات عن فوز فريق إنكورا بقيادة خالد العمران على فريق مهرة بقيادة طارق الحبتور بنتيجة 8-5، وأحرز نجم فريق إنكورا ريكار دو جاروس 5 أهداف من الأهداف الثمانية في الشوط الثالث، ليحدث الفارق بعد أن كان الفريقان قد أنهيا الشوط الثاني بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وقدم فريق بن دري بقيادة خالد بن دري مباراة كبيرة، ونجح في الفوز على فريق الباشا بنتيجة 8-5، وبرغم تقدم فريق الباشا بهدفين دون رد سجلهما تومي بيريسفورد، إلا أن المحترف راؤول ومحمد بن دري صنعا الفارق في ترجيح كفة الفريق.

وجمعت المباراة الثالثة بين فريقي الإمارات وهيسكث، ونجح الأخير في الفوز 6-5، بعد مباراة متكافئة، حيث بادر فريق هيسكث بإحراز أول أهداف المباراة، وظل متقدماً في نتيجة الأشواط الثلاثة، وفي الشوط الرابع أحرزت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم هدف التعادل بخمسة أهداف لكل فريق، وقبل آخر 30 ثانية نجح المتألق بلاسيوس في خطف هدف الفوز لفريق هيسكث.

يذكر أن البطولة تسبق بطولة الكأس الذهبية التي ستنطلق في الرابع عشر من شهر فبراير وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"