عادي

العامري والنيادي يستعرضان التعاون مع قائد قوات الدفاع الأسترالي

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
4

استقبل اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري قائد العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، صباح أمس الخميس، بمكتبه الفريق أول أنجوس كامبيل قائد قوات الدفاع الأسترالي.

ورحب العامري بقائد قوات الدفاع الأسترالي واستعرض معه علاقات التعاون القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، وسبل تعزيزها، وما تشهده من تطور على مختلف الصعد، خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء أيضاً علاقات الصداقة وجوانب التعاون والتنسيق المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، خاصة في الشؤون و المجالات الدفاعية والعسكرية، وتناولا عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل اللواء الركن طيار مبارك علي النيادي، رئيس الإدارة التنفيذية لسياسات الدفاع والشؤون الاستراتيجية بوزارة الدفاع، الفريق أول أنغوس كامبيل قائد قوات الدفاع الأسترالي، واستعرض معه علاقات التعاون القائمة بين دولة الإمارات وأستراليا وسبل تعزيزها، خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين.

جاء اللقاء في إطار التشاور والتنسيق المستمرين، اللذين يدعمان التواصل بين البلدين، ويؤسسان لعلاقات متطورة في مجالات التعاون العسكري.  (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"